خاص: يونس محمود يحدد موقفه من دخول الانتخابات السياسية

2021-06-08 09:01
يونس محمود نجم منتخب العراق سابقاً (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى يونس محمود نجم الكرة العراقية سابقاً، الأنباء التي تحدثت عن دخوله في الانتخابات السياسية المقبلة في العراق، ضمن تكتل انتخابي كبير، وسيمثله قائد أسود الرافدين السابق في مدينة كركوك.

وقال محمود في تصريحات خاصة لموقع winwin، إنه بعيد كل البعد عن السياسة، ولا ينوي على الإطلاق الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، ولكنه أكد أن شقيقه الأصغر سيخوض المعترك الانتخابي، ضمن ائتلاف سياسي، يضم شخصيات مستقلة من مدينة كركوك، وأن شقيقه سيمثلهم في قضاء دبس، حيث تقيم عائلة النجم العراقي المعروف.

وكشف المتوج مع منتخب العراق بكأس آسيا 2007، أنه سيدخل انتخابات الاتحاد العراقي المقبل، والمزمع إقامتها في الـ30 من حزيران/يونيو المقبل، وذلك لتكملة مشوار الإصلاح والتغيير الذي يقوده عدنان درجال وزير الشباب والرياضة الحالي، مشدداً على أن درجال يبذل مجهود كبير من أجل أن يظفر العراق باستضافة خليجي 25 في البصرة، وإسعاد جماهير الوطن بهذه البطولة، بعد غياب امتد لأكثر من 32 عاماً.

ودعا يونس محمود الحكومتين المركزية والمحلية للاهتمام بأندية المحافظات، والتي تمتلك قواعد جماهيرية كبيرة، لكي تعود إلى الدوري العراقي الممتاز، لأن وجودها سيشكل إضافة مهمة للكرة العراقية، على الصعيدين المعنوي والفني.

شارك: