خاص | وكيل مهاجم الهلال يكشف حقيقة اختفاء اللاعب في ليبيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-09 22:38
أرشيفية- صورة جماعية للاعبي فريق الهلال السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكمل نادي الأهلي بنغازي اتفاقه مع نادي نادي الهلال السوداني لانتقال مهاجمه جون مانو بعد انتهاء فترة إعارته بنادي الصداقة الليبي، وكشف ميسر مجذوب، وكيل أعمال اللاعب حقيقة اختفاء الأخير التي تداولتها وسائل إعلام سودانية على نطاق واسع اليوم الأحد 9 يونيو/ حزيران.

وأكد ميسر مجذوب، وكيل اللاعب جون مانو أن نادي الأهلي بنغازي أكمل بنجاح صفقة انتقال اللاعب نهائيًا اليوم الأحد 9 يونيو/حزيران، مؤكدًا أن صراعًا عنيفًا دار بين أندية المقدمة في الدوري الليبي، وهي الأهلي طرابلس والنصر والأهلي بنغازي.

وتحدث في تصريحات خاصة إلى موقع "winwin" قائلًا: "كثّفت الأندية الليبية اتصالاتها بنادي الهلال مؤخرًا، وتقدمت بعرض رسمي لكسب توقيع جون مانو، بعد ظهوره الجيد مع فريقه الصداقة"، وأردف ميسر: "لم يرفض النادي السوداني عروض الأندية الليبية، وانتظر العرض الأفضل، وظفر النادي الأهلي بنغازي بخدمات اللاعب رسميًا اليوم الأحد".

مجذوب يكشف حقيقة اختفاء مهاجم الهلال السابق

وكشف ميسر مجذوب حقيقة اختفاء جون مانو التي تداولتها وسائل الإعلام السودانية اليوم الأحد، كما تناولتها منصات التواصل الاجتماعي، بقوله: "اللاعب أغلق هاتفه ليلة أمس بأكملها باتفاق مع النادي الأهلي بنغازي حتى اكتمال صفقة انتقاله رسميًا"، مضيفًا بقوله: "اللاعب تواصل قبل ساعات قليلة مع أسرته ومحبيه وطمأنهم على سلامته".

يشار إلى أن مانو مهاجم الهلال أكمل عامًا ونصف مع ناديه، وانتقل إلى صفوف الصداقة الليبي بصفة الإعارة لمدة 6 أشهر بعد نشوب الحرب في البلاد منتصف أبريل/ نيسان 2023، وغادر ليخوض تجربة برفقة نادي الصداقة الليبي بجانب عدد كبير من اللاعبين السودانيين.

شارك: