خاص.. نجم المغرب في المستشفى بسبب آلام الأسنان

2022-11-24 19:29
منتخب المغرب من مباراته ضد كرواتيا في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خضع رومان سايس، قائد المنتخب المغربي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، إلى أول حصة علاج على أسنانه، في أحد مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة، قبل المشاركة في مران اليوم الخميس، استعدادا لمباراة بلجيكا، المقررة يوم الأحد المقبل، على ملعب "الثمامة"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن مونديال قطر 2022.

وعلم "winwin"، من مصدر خاص، أن سايس أخبر الطاقم الفني لمنتخب المغرب بشعوره بآلام بسبب مشاكل صحية في أسنانه، ستشكل مصدر إزعاج له في أثناء التدريب والاستعداد لمواجهة بلجيكا، الأمر الذي تعامل معه الطاقم الطبي لأسود الأطلس بصرامة، ليوجه اللاعب إلى أحد مستشفيات الدوحة، من أجل عرضه على أحد المختصين في طب الأسنان، قصد علاج المشكلة، التي يعانيها قائد المنتخب المغربي، قبل استئناف تدريباته اليوم.

ورافق سايس أحد أفراد الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، الذي سيعمل على إعداد تقرير عن تفاصيل المشكلة التي يعانيها سايس، وإيضاحها للدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي، من أجل مراجعة الوضع الصحي للاعب، قبل السماح له باستئناف التدريبات، لا سيما أن اللاعب سيضطر غالبا إلى الخضوع للتخدير الموضعي، إذا كانت المشكلة التي يعانيها تتطلب ذلك، ما قد يؤثر في جاهزيته لإجراء التدريبات.

وأثارت مشكلة مدافع المغرب قلق المدير الفني وليد الركراكي، الذي ينتظر نتائج الفحوصات التي خضع لها نصير مزراوي وأشرف حكيمي، جراء الاصابتين اللتين لحقت بهما في مباراة كرواتيا أمس الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من الدور الأول للمونديال، غير أن طبيب المنتخب المغربي طمأن الركراكي، ورجح ألا يؤثر وجع الأسنان الذي يعانيه قائد المنتخب في جاهزيته لمواصلة التدريب، تحضيرا للمباراة الهامة أمام بلجيكا، متصدر ترتيب المجموعة السادسة.

يشار إلى أن مزراوي وحكيمي يغيبان عن الحصة التدريبية لمنتخب المغرب عصر اليوم الخميس، بسبب الإصابة التي تعرضا لها في مباراة كرواتيا، ولم يتبين بعد إن كان بمقدورهما المشاركة في مباراة بلجيكا.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني على سلم المجموعة السادسة، مناصفة مع كرواتيا، برصيد بنقطة واحدة لكل منتخب، خلف بلجيكا المتصدرة بثلاث نقاط، فيما لم تنجح كندا في افتتاح رصيدها، بعد هزيمته أمس الخميس أمام "الشياطين الحمر".

شارك: