خاص | ميتيلاند يزيل الغموض بشأن عدم مشاركة إمام عاشور

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-26 16:13
المصري إمام عاشور نجم ميتيلاند الدنماركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المحترف المصري إمام عاشور، لاعب خط وسط ميتيلاند الدنماركي، الجدل بشأن عدم مشاركته مع فريقه بصورة أساسية خلال الفترة الماضية، حيث جلس اللاعب على مقاعد البدلاء في أربع مباريات متتالية دون الحصول على فرصة المشاركة خلال أي دقيقة.

وتواصل "winwin" مع مادس هفيد ياكوبسن المتحدث الإعلامي لنادي ميتيلاند، والذي كشف عن أكثر من سبب بشأن عدم مشاركة إمام عاشور -25 عامًا- مشيرا إلى أن قرار الاعتماد على اللاعب في المستطيل الأخضر يخص المدير الفني فقط.

وأضاف المسؤول الإعلامي لنادي ميتيلاند، أن النجم المصري يتوجب عليه تنفيذ بعض التعليمات التي طلبها منه المدير الفني للفريق، مؤكدًا أن النادي قبل أن يتمم صفقة اللاعب المصري، كان يعلم أنه بحاجة إلى وقت للتكيف مع الأجواء الأوروبية.

وأشار مادس هفيد ياكوبسن إلى أن النادي يحاول مساعدة اللاعب على إجادة اللغة للتواصل مع الفريق بشكل جيد، لافتًا إلى أن الإدارة تثق كثيرًا في عاشور؛ إذ تمت متابعته خلال عام تقريبًا سواء مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الماضية أو مع ناديه الزمالك.

وكان المتحدث الإعلامي لنادي ميتيلاند قد نفى خلال وقت سابق عبر "winwin" وجود أي مفاوضات رسمية مع الأهلي المصري لبيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن الإدارة لا تخطط للتخلي عنه في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أكدت وجود رغبة من جانب النادي الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر في التعاقد مع اللاعب الذي رحل عن صفوف الزمالك المصري في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية مقابل 3 ملايين دولار.

جدير بالذكر أن عاشور، منذ انتقاله لصفوف ميتيلاند، شارك في 7 مباريات سجل خلالها هدفين، بواقع هدف في مسابقة الدوري الأوروبي ضد سبورتينغ لشبونة وآخر في بطولة الدوري الدنماركي.

شارك: