خاص | موقف ثلاثي الزمالك من العودة إلى فرقهم بعد أزمة القيد

2023-02-01 18:30
ناصر منسي اللاعب السابق لنادي البنك الأهلي المصري (facebook/ NationalBankOfEgyptClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أزمة داخل أروقة نادي الزمالك حول مصير صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث رفض اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، الموافقة على قيد الصفقات الجديدة التي تخص القلعة البيضاء.

قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري جاء بعد إبلاغ أندية الدوري بعدم الموافقة على قيد الصفقات الجديدة إلا بعد إنهاء أزمة المديونيات مع الاتحاد، حيث تبلغ قيمة ديون نادي الزمالك للجبلاية 70 مليون جنيه.

وضم نادي الزمالك ثلاثة لاعبين في فترة انتقالات يناير/ كانون الثاني؛ من خلال التعاقد مع ناصر منسي من البنك الأهلي، والمغربي أحمد بلحاج من أسوان، وقطع إعارة محمود شبانة إلى سموحة.

وصرّح أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي لـ"winwin"، بأن ناصر منسي لا يجوز له العودة إلى الفريق في حالة عدم قيده مع الزمالك، مؤكدًا أن اللاعب تم رفع اسمه عقب انتهاء انتقاله للنادي الأبيض.

وتابع نصار أن صاحب الـ25 عامًا أصبح غير موجود على "سيستم" البنك الأهلي، وبالتالي لا تجوز عودته قانونيًا.

وعن موقف اللاعب المغربي أحمد بلحاج، رد الشافعي صالح، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، في تصريحات عبر "winwin"، قائلًا إن ناديه ليس طرفًا في أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة.

وقال الشافعي إن أسوان رفع أحمد بلحاج من "السيستم"، وأصبح صاحب الـ25 عامًا غير موجود على ذمة النادي الجنوبي.

لاعب آخر عاد للزمالك وهو محمود شبانة، ليكشف محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن موقف عودة اللاعب للنادي السكندري.

وأكد فرج عامر، في تصريحات لـ"winwin"، أن موقف عودة اللاعب صعبة جدًا، في ظل عدم قانونية عودته بجانب ضم مدافعين جدد في انتقالات يناير.

وكان صاحب الـ27 عامًا انتقل إلى نادي الزمالك قادمًا من أسوان في انتقالات صيف 2021، وقد أمضى النصف الأول من الموسم الحالي (2022-23) مُعارًا إلى سموحة.

شارك: