خاص | منتخب المغرب يخصص مأدبة عشاء على شرف لاعبي الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 18:27
فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي يحضر مران الوداد ويحفز اللاعبين (Frmf.ma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، الدعوة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي الوداد الرياضي، لمأدبة عشاء على شرفهم، مساء اليوم الجمعة، بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة، الذي يحتضن حاليًا التجمع الإعدادي لـ "أسود الأطلس" والوداد الرياضي.

ويستعد المنتخب المغربي لإجراء مباراة إعدادية أمام منتخب الرأس الأخضر يوم 12 يونيو/ حزيران الجاري على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، قبل التنقل إلى جوهانسبرغ لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا، يوم 17 من الشهر ذاته، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، فيما يستعد الوداد الرياضي لإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر بعد غد الأحد أمام الأهلي المصري على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

زيارة الركراكي ولقجع لمعسكر الوداد

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن الركراكي، وجه دعوة إلى بعثة الوداد الرياضي، في إطار حملة الدعم الكبيرة التي يحظى بها النادي الأحمر قبل النهائي القوي المنتظر أمام الأهلي، باعتباره ممثلًا للكرة المغربية في البطولة القارية، إذ يهدف المدير الفني لمنتخب المغرب من خلال هذه المناسبة إلى تقديم الدعم المعنوي للاعبين.

وسيحاول الركراكي تحفيز لاعبي الوداد للفوز باللقب الثاني على التوالي، والرابع في تاريخ النادي، بعدما كان الركراكي قاد الوداد الموسم الماضي للفوز باللقب على حساب الأهلي قبل تعيينه مدربًا للمنتخب، لا سيما أن نجوم المنتخب المغربي المحترفين في أوروبا سيكونون حاضرين في المأدبة، وسيقدمون بدورهم الدعم للاعبي الوداد.

ودأب الركراكي ولاعبو المنتخب الوطني على تقديم الدعم لجميع المنتخبات المغربية الصغرى والأندية المغربية، التي تنافس على الواجهتين الدولية والقارية، حينما تقيم معسكراتها بمركب المعمورة.

من جهته، تابع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، مران نادي الوداد الرياضي بمركب محمد السادس لكرة القدم، بحضور الركراكي مدرب المنتخب المغربي وسعيد الناصيري رئيس الوداد.

وحسب بيانٍ للاتحاد المغربي، فإن فوزي لقجع، انتظر حتى نهاية المران للقاء لاعبي الوداد الرياضي والطاقم الفني والطبي، من أجل تحفيزهم قبل النهائي أمام الأهلي، داعيًا إيّاهم إلى بذل قصارى جهودهم من أجل إهداء الكرة المغربية لقبًا أفريقيًّا جديدًا.

شارك: