خاص.. منافسة ثلاثية على لاعب الميناء العراقي أحمد يحيى

2022-07-05 06:35
لاعب الميناء أحمد يحيى (وسط) وإلى جانبه بسام شاكر لاعب الشرطة (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن لاعب فريق الميناء، أحمد يحيى، تلقَّى 3 عروض رسمية من أندية ناشطة ببطولة الدوري العراقي الممتاز.

وقالت مصادر "winwin" إن أندية القوة الجوية والزوراء والشرطة فتحت قنوات اتصال مباشرة مع يحيى، ولكن العرض الأخير من الشرطة المتُوَّج مؤخراً بلقب الدوري المحلي، هو الأنسب للاعب، حسب مقربين منه.

وأضافت المصادر أن إدارة القيثارة الخضراء، كما يلقب فريق الشرطة، قدّمت راتباً شهرياً لظهير أيسر فريق الميناء تصل قيمته إلى 15 مليون دينار عراقي، أي ما يعادل 11 ألف دولار أمريكي، على أن تتحمل إدارة الشرطة القيمة المالية لشراء بطاقة اللاعب العراقي.

وأكَّدت المصادر ذاتها أن يحيى حصل على وعدٍ من الإدارة المؤقتة لنادي الميناء لدراسة العروض المقدمة له، بشرط أن تتفاوض الأندية الراغبة في ضمِّه بشكل مباشر معها، وهذا ما وضعه اللاعب في مقدمة شروطه خلال عملية التفاوض.

وعلى صعيدٍ آخر، ما زالت الهيئة المؤقتة لنادي الميناء تنتظر القرار النهائي من الاتحاد العراقي لكرة القدم، بخصوص آلية الدوري الممتاز للموسم المقبل، لكون فريقها الكروي احتل المركز قبل الأخير، وهناك وعود بإبقائه دون هبوطه في حالة تنظيم النسخة الأولى من دوري المحترفين.

وكان الناطق باسم اتحاد الكرة العراقي، أحمد الموسوي، نفى في تصريحات إعلامية صحة ما يتردد عن إلغاء الهبوط، مشدّداً على أن عدد فرق الموسم المقبل سيكون 18 فريقاً، وسيُبعَدُ أي فريق لا يطبِّق معايير الرخصة الآسيوية، على أن يُعوَّض بأحد الفِرق الهابطة أو من وصيفي دوري الدرجة الأولى.

شارك: