خاص.. مساعد مدرب العراق يكشف أسباب الخسارة أمام عُمان

2022-09-24 01:29

مساعد مدرب العراق واللاعبون يحللون أسباب الخسارة أمام عُمان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برّر نزار أشرف مساعد مدرب منتخب العراق خسارة منتخب بلاده أمام منتخب سلطنة عُمان بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في المواجهة التي جمعت المنتخبين في استاد الملك عبد الله الثاني شرق العاصمة الأردنية عمان، مساء الجمعة في بطولة الأردن الدولية الودية الرباعية.

 وقال نزار في تصريحات خاصة لـ"winwin": "إن سبب الخسارة كان فترة الإعداد القصيرة للبطولة، وإن معظم اللاعبين غير جاهزين؛ بسبب توقف بطولة الدوري العراقي التي لم تنطلق حتى الآن".

وأشاد أشرف بحارس مرمى منتخب بلاده جلال حسن الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح في المباراة قائلا: "في عرف كرة القدم من يتصدى لـ3 ركلات ترجيح في مباراة واحدة فإنه يخرج منها فائزا لكننا خرجنا خاسرين".

أمجد عطوان: العراق حقق الاستفادة الفنية 

أما أمجد عطوان لاعب المنتخب العراقي، فأكد أن المنتخب العراقي حقق الاستفادة الفنية من المواجهة رغم الخسارة، وقال في حديثه لـ"winwin": "إنه يتمنى أن يتطور الأداء في المباراة القادمة".

وأضاف: "كنا نريد أن نسعد جماهيرنا في مباراة اليوم، لكن هذا لم يتحقق وأوجه رسالة لهم أن يصبروا على الفريق، وأعدهم بتقديم نتائج إيجابية في المنافسات القادمة".

أمير العماري: الحظ لم يحالفنا

أكد أمير العماري أن المنتخب العراقي قدم مستوى جيدا في مباراة اليوم لكن الحظ لم يحالفه. وأن أسود الرافدين يملكون تشكيلة تضم عناصر الخبرة والشباب.

وأضاف العماري: "أن الفريق العراقي سيحاول تعويض خسارة اليوم بالفوز بالمباراة القادمة، وأنه لا فرق في المنتخب بين لاعب محترف ومحلي فالجميع يسعى لخدمة المنتخب".

شارك: