خاص | مدرب ليبيا يعد بالفوز على تونس في تصفيات أفريقيا

2023-03-27 18:02
المنتخب الليبي يستعد لمواجهة المنتخب التونسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حمدي بطاو، مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم، أن مواجهة تونس غدًا الثلاثاء تمثل مباراة حياة أو موت من أجل المحافظة على آمال التأهل لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

وكان منتخب ليبيا قد خسر على ملعب رادس، أمام نظيره التونسي (3-0)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات القارية.

 ويستعد المنتخب الليبي لمواجهة نظيره التونسي مُجددًا، في ملعب شهداء بنينا في بنغازي غدًا الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من المنافسات ذاتها.

وقال بطاو في تصريح خاص لموقع "winwin": "درسنا تونس بشكل جيد وتعرفنا إلى نقاط القوة والضعف لديهم، ولا مفر من الفوز من أجل تجديد آمالنا في التأهل. ما تزال أمامنا 3 مباريات".

 وطالب بطاو من الجمهور الليبي الدعم والمساندة قائلًا: "نأمل أن تحضر الجماهير الليبية في لقاء الغد بأعداد كبيرة، ونعدهم بأننا سنقدم مباراة كبيرة تليق بالمنتخب الليبي، وسنحصل على 3 نقاط ندعم بها حظوظنا في التأهل".

 يذكر أن منتخب تونس يحتل صدارة المجموعة العاشرة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 برصيد 7 نقاط، فيما يحتل منتخب ليبيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلف غينيا الاستوائية صاحبة الـ6 نقاط، وأمام بوتسوانا متذيلة الترتيب بنقطة واحدة.

شارك: