خاص | مدرب الكهرباء يكشف عن مستقبل علي جاسم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 23:40
العراقي علي جاسم لاعب الكهرباء المُعار إلى القوة الجوية (X/air.1931)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لؤي صلاح، مدرب فريق الكهرباء العراقي، أن اللاعب الصاعد علي جاسم، مستمر في إعارته إلى القوة الجوية، متصدر دوري نجوم العراق، حتى نهاية الموسم الحالي 2023-24.

ويقضي علي جاسم (19 عامًا) الموسم الحالي في القوة الجوية، بنظام الإعارة قادمًا من الكهرباء، وقد شهدت الأيام الماضية جدلًا إعلاميًّا كبيرًا بخصوص عودة مُحتملة للاعب إلى ناديه الأصلي، كما راجت أنباء عن نية القوة الجوية لشراء بطاقة جاسم نهائيًّا.

بدوره، قال صلاح في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "الاتفاق الذي تم في السابق بين ناديَي الكهرباء والقوة الجوية يتضمن إعارة علي جاسم إلى فريق الجوية لموسم كامل".

وأضاف مدرب الكهرباء: "عقد علي جاسم يملكه نادي الكهرباء، ولذلك هو صاحب القرار في الاحتفاظ بخدمات اللاعب عقب نهاية الإعارة، أو بيع بطاقته إلى نادٍ داخل العراق أو خارجه".

وقدّم علي جاسم مستويات مميزة مع القوة الجوية، خاصةً في دوري أبطال آسيا؛ حيث تمكن اللاعب الشاب من تسجيل 4 أهداف في 4 مباريات.

ويُعد جاسم لاعبًا دوليًّا في منتخب العراق الأول، وقد شارك في فوز "أسود الرافدين" على إندونيسيا (5-1) وفيتنام (0-1)، خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ضمن تصفيات آسيا المُزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يُذكر أن الكهرباء يحتل المركز السابع على سلم دوري نجوم العراق هذا الموسم 2023-24، برصيد 5 نقاط من 4 مباريات (فوز واحد، تعادلان، خسارة واحدة)، أما القوة الجوية، فيتصدر البطولة برصيد 12 نقطة.

شارك: