خاص | مدرب الأهلي يتخذ قرارًا هامًا بشأن اللاعبين الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 00:39
السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر قرارًا بإعادة ضم لاعبي فريق الشباب الذين تم تصعيدهم إلى الفريق الأول، وذلك بناءً على طلب من المدير الفني السويسري خلال الفترة الماضية.

وكان مارسيل كولر  قد قرر تصعيد 11 لاعبًا من فريق الشباب بالنادي، خلال الفترة الماضية، وكانوا حاضرين في المعسكر الإعدادي للفريق الذي أُقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

مدرب الأهلي كولر يتخذ قرارًا بشأن اللاعبين الشباب

وأكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ"winwin" أن لاعبي الشباب عادوا مرة أخرى إلى فرق فئاتهم السنية في المنافسات الخاصة بهذه الفئات، وذلك بقرار من كولر.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه سيتم تصعيد اللاعبين مرة أخرى في حالة وجود الحاجة الفنية للفريق الأول، موضحًا في تصريحاته طريقة تعامل مارسيل كولر مع اللاعبين خلال فترة وجودهم مع الفريق الأول.

وأكد المصدر أن المدرب السويسري كان يسعى جاهدًا إلى تجهيز الشباب للعب بنفس طريقة الفريق الأول حتى يصبح فكر لاعبي النادي من الناحية الفنية مثل فكر عناصر الفريق الأول للمارد الأحمر، لتسهيل الاستعانة بهم عند الحاجة وزيادة الفرص لتصعيدهم مستقبلًا.

وواصل المصدر تصريحاته قائلًا بأن اللاعبين الشباب خضعوا لتدريبات إضافية مع كارلوس برينغر المدرب المساعد لمارسيل كولر، لأن كولر كان يرغب في تدريب الشباب على طريقة اللعب التي يُطبقها مع الفريق الأول، إلى جانب عمله على تطوير بعض الجوانب الفنية لدى اللاعبين الشباب.

وجاءت قائمة اللاعبين الـ11 من ناشئي القلعة الحمراء، على النحو التالي:

"حازم جمال- إبراهيم حكم- معتز محمد - أحمد عابدين- عبد الجواد جودة - يوسف عبدالحفيظ - إسلام عبد الله- مازن أسامه- أحمد طعيمة - مصطفي أبو الخير - فارس خالد".

وفي سياق منفصل، تطير بعثة المارد الأحمر إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 فبراير الجاري، استعدادًا لملاقاة نظيره فريق نادي شباب بلوزداد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، يوم 16 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن الأهلي يقع ضمن المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، والتي تضم شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

شارك: