خاص: محمد مصطفى يكشف حقيقة منعه من تمثيل المنتخب العراقي

2021-09-10 17:33
محمد مصطفى المحترف العراقي في النصر الإماراتي (Al-Nasser FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى محمد مصطفى المحترف العراقي في صفوف النصر الإماراتي، ما يتردد في بعض وسائل الإعلام المحلية بخصوص وجود بند في عقده مع ناديه الحالي، يمنعه من تمثيل منتخب العراق، لكونه يلعب في الدوري الإماراتي بصفة لاعب مقيم.

هل يوجد بند قانوني ضد تمثيل العراق؟

وقال مصطفى في حديث خاص لموقع winwin: “بصراحة استغرب من نشر هكذا أخبار، فلا وجود لمثل هذا البند في عقدي مع نادي النصر، وأنا جاهز ومستعد لتمثيل منتخب بلدي في أي وقت، وسمعت من وسائل الإعلام عن نية المدرب الهولندي ديك أدفوكات استدعائي لتمثيل المنتخب الوطني، ولكني لم أتلقَ أي دعوة رسمية حتى الآن”.

اتصالات مساعد أدفوكات مع اللاعب

وأضاف المدافع العراقي أن رحيم حميد مساعد مدرب المنتخب العراقي تواصل معه، من أجل تسهيل مهمة التحاقه بالمعسكر التدريبي في إسبانيا، ولكن النادي الإماراتي رفض الطلب، لكون أيام المعسكر خارج أيام الفيفا المعتمدة للمنتخبات الوطنية، مؤكداً أن حميد أبلغه أن الفرصة سينالها قريباً، خاصة بعد متابعة مبارياته الأخيرة في الدوري الإماراتي، من قبل الهولندي ديك أدفوكات.

مشوار المدافع العراقي

وبدأ ابن الـ21 ربيعاً، مشواره الرياضي في مدينة البصرة، جنوب العراق، ومثّـل شباب نادي الميناء، ولاحقاً لعب للفريق الأول لنادي مصافي الجنوب، ومن بعدها للبحري، قبل أن ينتقل إلى دبا الحصن الإماراتي، ومن بعدها إلى الفجيرة، ونجح معه في التأهل إلى دوري المحترفين، وانضم رسمياً لنادي النصر في الأسبوع الماضي.

محمد مصطفى في مقابلة سابقة مع winwin

شارك: