خاص.. ليبيا تستعيد ثلاثة محترفين قبل مواجهة مصر

2021-09-17 03:09
أرشيفية- الليبي المعتصم بالله المصراتي (يسار) يعود إلى منتخب ليبيا تحضيرا لمواجهة مصر (facebook/SCBragaOficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الإسباني خافيير كليمنتي، مدرب المنتخب الليبي، الدعوة رسميًا إلى الثلاثي أحمد بن علي والمعتصم المصراتي وإسماعيل التاجوري؛ من أجل الالتحاق بتشكيلة فرسان المتوسط التي سوف تواجه مصر يومي 9 و12 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وكشف مصدر مطلع في اتحاد الكرة الليبي، عبر تصريحات خاصة لموقع "winwin"، أن المعسكر القادم لمنتخب ليبيا، والمُحدد إقامته في مدينة أنطاليا التركية بدايةً من 27 سبتمبر/ أيلول الجاري استعدادًا لمواجهة المنتخب المصري، سوف يشهد انضمام هذا الثلاثي.

بن علي والمصراتي والتاجوري.. عودة إلى منتخب ليبيا لمواجهة مصر

كان أحمد بن علي، المحترف بصفوف كروتوني الناشط ببطولة دوري الدرجة الثانية الإيطالي، أعلن في فبراير/ شباط الماضي اعتزاله اللعب الدولي؛ بداعي الإصابة، قبل أن يتراجع مؤخرا عن قراره.


فيما غاب الثنائي المحترف المعتصم المصراتي، لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي، وإسماعيل التاجوري، هداف نيويورك سيتي الأميركي، عن أول مباراتين لليبيا بتصفيات كأس العالم 2022 أمام الغابون وأنجولا على الترتيب، وذلك بسبب خيارات المدرب خافيير كليمنتي.


واشتعلت الحسابات في المجموعة السادسة من التصفيات حيث يحتل المنتخب الليبي مركز الصدارة عن جدارة واستحقاق، برصيد 6 نقاط، بعد مرور جولتين حقق خلالهما الفوز أمام الغابون (2-1) وأنغولا (0-1)، مُتقدما بفارق نقطتين على منتخب مصر، صاحب المرتبة الثانية.

شاهد.. ملخص مباراة أنغولا وليبيا (0-1) في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: