خاص: لماذا وصف رئيس تطبيعية العراق بعض الإعلام بـ"السخافة"؟

2021-06-08 09:01
إياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي يتحدث لـ(Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد إياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم أن الموقف الخليجي أصبح واضحاً، بعد تلقي إشارات إيجابية من أعضاء لجنة التفتيش، الموفدة من الاتحاد الخليجي، والتي اختتمت اليوم زيارتها لمدينة البصرة، المرشحة لاستضافة خليجي 25.

وأضاف بنيان في حوار خاص لموقع winwin، أن "أعضاء الوفد الخليجي تحدثوا بصراحة متناهية، وأبلغونا بأن البصرة أصبحت جاهزة لاحتضان البطولة الخليجية، بعد أن نجحت في تشييد الملاعب الرياضية، وإكمال بناء الفنادق الحديثة، ولم يتبقَ سوى تنفيذ الملاحظات البسيطة، والتي سينتهي العمل بخصوصها، في الشهر المقبل".

وذكر رئيس الهيئة التطبيعية أن إدارة اتحاده ستعمل على توفير كل ما يحتاجه السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب العراق، من أجل التحضير بشكل جيد للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022.

ورد إياد بنيان بقسوة على الإعلام الذي اتهمه بمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمطالبة بزيادة رواتب أعضاء الهيئة التطبيعية، بحجة صعود أسعار صرف الدولار في العراق، وقال إنها أكاذيب ولا صحة عليها من الواقع، ومن يتحدث بهذا الكلام، يملك عيناً ضيقة، فكيف بنا نطلب هذه الزيادة في الرواتب، وأصلاً سعر الدولار مرتفع مقابل الدينار العراقي. يكفي (والكلام ما زال لبنيان) أن أصفهم بكلمة واحدة مع الاعتذار: هذه سخافة.

فيديو الحوار

شارك: