خاص لـwinwin.. محترف برازيلي يحدد أبرز سلبيات الدوري العراقي

2023-03-13 17:03
البرازيلي لوكاس سانتوس لاعب نادي نفط الوسط العراقي (Instgram/ lucasesquerdinha11)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد لوكاس سانتوس المحترف البرازيلي في صفوف نفط الوسط العراقي، في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، أبرز سلبيات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

ويلعب لوكاس سانتوس في صفوف نفط الوسط؛ إذ انتقل لصفوف "عندليب الفرات" في الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي زاخو العراقي.

وقال سانتوس لـwinwin: "إن الدوري العراقي الممتاز قوي هذا الموسم وهناك تنافس كبير بين الفرق، لكن التحكيم هو أبرز سلبياته، لأن بعض الحكام يستهدفون المحترفين ويميلون للأندية الجماهيرية الكبرى في اتخاذ بعض قراراتهم".

وأضاف سانتوس: "نادي الطلبة يقدم مستويات مميزة هذا الموسم، الفريق يمتلك توليفة رائعة من اللاعبين وهو أصعب فريق واجهته حتى الآن، وكان ذلك في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.. حينها انتهت المواجهة بالتعادل".

وتحدث المحترف البرازيلي عن أفضل لاعب عراقي محلي، مبينًا: "لاعب المنتخب العراقي والقوة الجوية إبراهيم بايش، هو أفضل لاعب عراقي حاليًا، لأنه لاعب متميز ويقدم الكثير على أرض الملعب سواء مع المنتخب أو حتى مع فريقه القوة الجوية في الدوري العراقي".

سانتوس: المنتخب العراقي قادر على التأهل إلى مونديال 2026

وعن رأيه بالمنتخب الوطني العراقي، أشار سانتوس إلى أن المنتخب العراقي قادر على الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026، خاصة إذا استمر المدرب الإسباني خيسوس كاساس في قيادته.

وأشار سانتوس: "كاساس مدرب جيد للغاية مع المنتخب العراقي لديه أفكار مميزة سيطبقها مع مرور الوقت، فهو يعرف كيفية استخدام الأداء الجماعي والفردي للاعب العراقي".

وفي نهاية حديثه، أعرب سانتوس عن أمله بـ"مشاهدة العراق في المونديال القادم لإسعاد الشعب العراقي"، مؤكدًا أنه سيكون أول المشجعين للمنتخب العراقي من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

يذكر أن سانتوس هو واحد من ثلاثة برازيليين يلعبون مع نفط الوسط هذا الموسم إلى جانب فيكتور ميلو كوستا وكلاوديو دي سوزا.

شارك: