خاص | لجنة من "فيفا" تنظم زيارة للوداد المغربي

2023-02-01 01:35
الوداد الرياضي المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، يوم غد الأربعاء، لجنة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل الوقوف على آخر الترتيبات اللوجستية قبل مشاركة ممثل المغرب، في منافسات كأس العالم للأندية في الفترة من 1 إلى 11  فبراير/ شباط الجاري، بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، والملعب الكبير بطنجة.

وقال مصدر خاص لـ"winwin" إن أفراد لجنة "فيفا" سيجتمعون بمسؤولي النادي الأحمر، للاطلاع على توصيات الاتحاد الدولي بخصوص بعض الشروط والمعايير التي يتوجب احترامها من قبل الأندية المشاركة في "الموندياليتو"، وفي مقدمتها العلامات التجارية للمعلنين على القمصان الرسمية، التي سيحملها لاعبو الوداد خلال المباريات، والتأكد من عدم تعارضها مع مبادئ الفيفا.

كما ستطلع اللجنة على مواعيد الندوات الصحافية وشروط عقدها، ومدتها الزمنية، وكذا توزيع الحصص التدريبية ومواعيدها ومدتها، للفريق المغربي وجميع الأندية المشاركة، فضلا عن كشف مخطط الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، وترتيبات إخضاع لاعبين اثنين من الفريق عقب كل مباراة للفحوصات الطبية اللازمة.

وكشف، مساء اليوم الثلاثاء، نادي الوداد الرياضي عن القميص الرسمي الذي سيخوض به مباريات كأس العالم للأندية، عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اختار قميصا أبيضا، يضم فقط الشعار الرسمي للنادي، والعلامة التجارية الراعية للفريق.

وتبرز على ياقة القميص كلمة "العائلة" في إشارة إلى جميع مكونات النادي من إداريين وفنيين ولاعبين وجماهير، وهو لفظ أطلقه الجمهور الودادي على النادي الموسم الماضي، عندما كان وليد الركراكي مديرا فنيا للفريق، حين تمكن من قيادة النادي إلى التتويج بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا.

ويستهل الوداد الرياضي منافسات مونديال الأندية بمواجهة الهلال السعودي، يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية.

شارك: