خاص | فييرا يعلق على مستوى الدوري العراقي ويرفض نصيحة كاساس

2023-02-14 21:00
البرازيلي جورفان فييرا، مدرب منتخب العراق السابق، في أثناء احتفاله بهدف العراق الثاني في شباك السعودية ببطولة خليجي 25 (Instagram/Coach Jorvan Vieira)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد مدرب منتخب العراق السابق، البرازيلي جورفان فييرا، بجودة المنافسة في الدوري العراقي الممتاز.

وكان صاحب الإنجاز التاريخي والفريد للكرة العراقية بالتتويج بكأس آسيا 2007، في مدينة البصرة لحضور مباريات خليجي 25، وكذلك حضر في العاصمة بغداد، وشاهد العديد من مباريات الدوري العراقي الممتاز.

وقال البرازيلي فييرا في حديث خاص لـwinwin: "الدوري العراقي جميل وتنافسي، والأجواء رائعة في الملاعب، وتمنح حماسًا وتحفيزًا للاعبين والمدربين، خاصةً للمدربين الأجانب، حيث يوجد المشجعون في أغلب المباريات، وكذلك الصحافة المحلية تدعم مسابقة الدوري".

وأضاف: "كنتُ سعيدًا للغاية برؤية هذه الأجواء، عندما حضرت أكثر من مباراة في الملاعب؛ مثل مباريات الزوراء والقوة الجوية والطلبة، وكذلك أشاهد بالتلفاز العديد من المباريات".

وأشاد المدرب البرازيلي بنوعية اللاعب العراقي، قائلاً: "العراق دائماً يملك نوعية جيدة من اللاعبين، ولكنني أرفض تحديد أسماء اللاعبين الأبرز التي تستحق اللعب للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، هناك مدرب للمنتخب ويجب أن أحترمه، ليس صحيحًا مني أن أختار لاعبين طالما هو المدرب والمسؤول عن ذلك".

شارك: