خاص.. فوزي البنزرتي يوافق على تدريب الأهلي طرابلس

2021-12-27 14:20
التونسي فوزي البنزرتي مدرب الاتحاد المنستيري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل مسؤولو الأهلي طرابلس في مفاوضات متقدمة مع المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي لخلافة المدير الفني الفرنسي برنارد سيموندي الذي باتت أيامه معدودة مع الفريق الليبي وأصبح قرار إقالته جاهزاً بعد سلسلة النتائج السيئة للنادي في الفترة الماضية بمسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي طرابلس لموقع winwin أنه تم عقد جلسة أمس الأحد في تونس مع فوزي البنزرتي مدرب الاتحاد المنستيري الحالي وتم التفاوض خلالها والوصول لنقطة اتفاق.

وأوضح المصدر ذاته أن شيخ المدربين في تونس وافق على تدريب الأهلي، ويبقى فقط وضع اللمسات الأخيرة على التعاقد بين الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسبق للبنزرتي أن درب الأهلي طرابلس في الموسم الرياضي (2004-2005)، ولم يحقق معه نتائج تذكر، كما سبق له تدريب المنتخب الليبي بين عامي (2007-2009) في  تصفيات أمم إفريقيا 2010، حيث فقد فرصة التأهل بفارق الأهداف بعد حلوله ثانياً في مجموعته خلف منتخب الكونغو الديمقراطية.

والفترة الثانية بين أواخر 2019 وحتى نهاية عقده مع اتحاد الكرة الليبي في أبريل/نيسان 2020، قاد البنزرتي منتخب فرسان المتوسط في مباراتين في تصفيات بطولة أمم إفريقيا التي ستقام بالكاميرون عام 2021، وخسر أمام تونس بأربعة أهداف مقابل هدف وفاز في المباراة الثانية على تنزانيا بهدفين مقابل هدف.  

شارك: