خاص.. غيث مهنا يكشف موقفه النهائي من العمل مع منتخب العراق

2022-08-22 12:30
أرشيفية- غيث مهنا المدير الإداري للمنتخب العراقي، المستقيل حديثًا من منصبه (يمين) رفقة زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن غيث مهنا رفض العدول عن استقالته من العمل كمدير إداري لمنتخب العراق، والتي قدّمها قبل شهرين، وأعلنها رسميًا في يوليو/ تموز الماضي، ببيان رسمي عبر حسابه في إنستغرام.

وقالت ذات المصادر إن مشرف المنتخب العراقي، يونس محمود، تواصل أكثر من مرة مع مهنا، وحاول إقناعه بالاستمرار في منصبه حتى نهاية عقده بشهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ولكنه رفض بشكل قاطع جميع هذه المحاولات.

وأضافت نفس المصادر أن محمود تفهم في النهاية قرار مهنا، بعدما جدّد الأخير تأكيده على أن بيئة العمل الحالية غير صالحة لاستمراره في منصبه، وأنه غير مستعد لشغل هذه المهمة لأسباب كثيرة، في مقدمتها الفوضى الإدارية المستمرة، دون وجود أي بصيص أمل في تغيير هذه السلبيات.

وأوضحت مصادر إعلامية عراقية في وقت سابق، أن السبب الحقيقي وراء استقالة مهنا من منصب مدير المنتخب العراقي، هو التعامل السيئ من قبل الأمين العام للاتحاد، محمد فرحان، الذي لا يرحب ببقاء مهنا في منصبه لاعتبارات شخصية، على حدِّ وصف هذه المصادر.

يبلغ مهنا من العمر 32 عامًا، ويقيم مع عائلته في مدينة سيدني الأسترالية منذ أكثر من 25 سنة، ويتحدث أكثر من لغة أجنبية، وتولى إدارة منتخب بلده الأم في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، خلال بطولة كأس العرب 2021 والتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، واستقال قبل نهاية عقده بـ5 أشهر، احتجاجًا على سوء العمل الإداري في اتحاد الكرة العراقي.

شارك: