خاص.. عاصفة تهدد بتأجيل الديربي الليبي في الكونفيدرالية

2022-04-17 02:07
جانب من تحضيرات فريق الأهلي طرابلس الليبي لمواجهة مواطنه الاتحاد في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي (facebook/AlahliScLy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدت عاصفة ترابية ضخمة هبت على بنغازي إلى تأجيل سفر بعثة الأهلي طرابلس والاتحاد إلى المدينة الليبية، من أجل خوض مباراة الفريقين المُحدد إقامتها مساء الأحد 17 أبريل/ نيسان، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كونفيدرالية".


وعلم موقع "winwin" من مصدر مسؤول في المركز الإعلامي بنادي الاتحاد أنه تم إجراء الاجتماع الفني الخاص بالمباراة عبر غرفة "زووم" مغلقة بين طاقم التحكيم والمراقب في بنغازي ومندوبي الناديين في العاصمة الليبية طرابلس، وهناك مساعٍ لتأجيل المباراة 24 ساعة على الأقل.

وأضاف المصدر أن هناك مساعي لتوفير طائرة خاصة لنقل الفريقين الليبيين لمدنية بنغازي، ولكن ذلك يظل مرهونا بتحسن الأجواء في ملعب المباراة .


وأتم المصدر تصريحاته الخاصة قائلا إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" متابع لكل الأحداث، وعلى تواصل مع الاتحاد الليبي لكرة القدم ومراقب المباراة بشأن المستجدات الخاصة بإقامة المباراة من عدمها.

وتشهد بطولة الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم 2021-22 مشاركة تاريخية لليبيا، وذلك بتأهل فريقين ليبيين (الاتحاد بطل الدوري الليبي، ووصيفه الأهلي طرابلس) لربع نهائي البطولة القارية، وهو ما لم يحدث أبدا في تاريخ المسابقة بنظامها الحديث.

شارك: