2021-12-01

خاص.. سوداني نجم الجزائر: نسعى لحسم التأهل أمام لبنان

هلال العربي سوداني يحتفل بهدفه مع الجزائر في مرمى السودان (Faf.dz)
مسعود علال

مسعود علال

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر هلال العربي سوداني نجم هجوم المنتخب الجزائري عن سعادته للفوز المحقق على السودان برباعية نظيفة اليوم الأربعاء بملعب أحمد بن علي في الريان، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب.

 

وقال سوداني في تصريح خاص لـwinwin بعد نهاية المباراة:"دخلنا المباراة بقوة وأعلنّا عن حضورنا منذ البداية، كنا قادرين أن ننهي المباراة بنتيجة أكبر، لكن الأهم هو الفوز والنقاط الثلاث".

 

وأضاف:"نحن نمثل الجزائر ونشارك في منافسة كبيرة ولعبنا على أرضية ملعب جيدة، ونملك فريقا متماسكا يمزج بين عنصري الخبرة والشباب، لا يوجد فرق بين اللاعبين، لقد شاهدتم لاعبا مثل حسام مريزيق، أدى مباراة في القمة رغم صغر سنه وكأنه يلعب مع المنتخب منذ عدة سنوات".

وتابع:"مجيد بقورة قام بشحن كل اللاعبين معنويا من خلال خطابه الحماسي، الذي أثر بالايجاب على اللاعبين الذين تجاوبوا مع تعليماته، بدليل أن الكل يقاتل على أرض الملعب لأجل الفوز وضمان مكانة في التشكيلة الأساسي".


وبشأن عودته إلى المنتخب الجزائري بعد حوالي عامين من الغياب وتسجيله هدفا وصنعه آخر في مباراة السودان، قال:"صحيح لقد غبت لفترة طويلة عن المنتخب وفرحت لعودتي لتسجيل الأهداف معه، وقد توترت بعض الشيء عندما ضيعت بعض الفرص خلال اللقاء، وهذا أمر طبيعي بالطبع، لكن المهم أننا فزنا".


وأما بشأن قدرة الجزائر على التنافس على اللقب العربي، قال سوداني:"أنا شخصيا لا أنظر لهذا الأمر من هذا الجانب، لقد رأيتم قوة المنافسة من خلال المباريات الأولى للبطولة، نحن من جهتنا سنقوم بتسيير المشوار مباراة بمباراة، وهدفنا المقبل هو الفوز على لبنان لحسم التأهل للدور الثاني".
 

شارك:
2022-01-22
مباراة 1
17:00
مباراة
مباراة 1
22:45
مباراة
مباراة 1
16:00
مباراة
مباراة 1
18:15
مباراة
مباراة 1
20:30
مباراة
مباراة 1
23:00
مباراة
مباراة 1
16:30
مباراة
مباراة 1
16:30
مباراة
مباراة 1
19:15
مباراة