خاص | ساسي يكشف حقيقة عودته للزمالك وأخطاء تونس في المونديال

2023-03-02 00:00

الدولي التونسي فرجاني ساسي يتحدث مع (winwin talk) عن مشواره مع نسور قرطاج ويكشف أسرارا مثيرة
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الدولي التونسي، فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الدحيل القطري، في حوار خاص لبرنامج "winwin talk" عبر منصة "winwin"، عن العديد من المحطات في مسيرته الكروية، كما كشف عن حقيقة ما تردد مؤخرًا عن إمكانية عودته إلى نادي الزمالك المصري، فضلًا عن مشواره مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

واستهل ساسي حديثه في البداية عن تجربته في دوري نجوم قطر "QNB"، ومشوار الدحيل تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيرنان كرسبو، المدير الفني للنادي، واصفًا إياه بالمدرب "الصارم"، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه محبوب من كل اللاعبين، وخاصّةً بسبب مسيرته المميزة والغنية عن التعريف كلاعب. 

وتطرق اللاعب البالغ من العمر "31" عامًا، خلال حديثه الحصري، إلى مستقبله مع الدحيل، حيث قال إنه باق مع النادي ولا يملك أي عروض في الوقت الحالي سواء أوروبية أو عربية، مؤكدًا أنّه يركز فقط على مشواره الحالي مع الأحمر، مع تبقي عام ونصف على نهاية عقده مع متصدر الدوري القطري.

ماذا قال فرجاني ساسي عن إمكانية العودة إلى الزمالك؟

ونفى ساسي وجود أي مفاوضات مع الزمالك للعودة في الوقت الراهن إلى نادي "القلعة البيضاء" من جديد، رغم أنه لم يخفِ رغبته في العودة مجددًا إلى الفريق، قائلًا: "إن شاء الله في يومًا ما أعود إلى الزمالك.. أعتبره مثل (منزلي) ولكنني أركز الآن على مشواري مع الدحيل".

كما أعرب نجم الدحيل عن امتنانه لجماهير الزمالك، مُضيفًا: "لديّ حب خاص لهم وهم لديهم حب كبير للاعبين، أتمنى العودة في يومًا ما لهذا النادي.. لكنني الآن أريد الفوز بالألقاب مع الدحيل".

فرجاني ساسي: القادري يملك شخصية قوية وارتكبنا أخطاء في المونديال

ووصف ساسي مشاركة منتخب تونس، في كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، قبل 3 أشهر، بغير الناجحة، لكون هدف نسور قرطاج الأساسي كان العبور إلى الدور الثاني، ولكنه أكد في الوقت ذاته أن المشاركة كانت إيجابية بحصد 4 نقاط والفوز على وصيف كأس العالم المنتخب الفرنسي. 

واعترف لاعب وسط الصفاقسي التونسي السابق، بأن المنتخب وقع في أخطاء خلال المونديال، ولكنه رفض الإشارة إليها، مؤكدًا أن رئيس الجامعة التونسية والمدرب جلال القادري، قادران على معالجة الأخطاء.

كما أثنى على المدرب جلال القادري، نافيًا ما تردد في وسائل الإعلام التونسية، بشأن وجود مجاملات في المنتخب التونسي، موضحًا أنّ "القادري يعتبر صاحب شخصية قوية وهو من يتحكم في كل شيء، اللائحة والاختيارات وطريقة اللعب".

وأوضح فرجاني ساسي، أنه لا يهتم بالانتقادات التي طالته خارج المستطيل الأخضر، مُشيرًا إلى أنه يتقبل النقد البناء المتعلق بطريقة لعبه أو خطأ ما، حيث وصف الانتقادات "الأخرى" التي تتعلق بشعره وحياته الخاصة بـ"التفاهة" وغير المقبولة. 

شارك: