خاص.. زيدان إقبال يردّ على تصريحات مدرب العراق السابق

2022-04-21 01:02
زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد تحت سن 21 (Getty)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم

سلام المناصير

العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر خاصة مقربة من لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت سن الـ21 عاماً، زيدان إقبال، أن الأخير لم يكن يعلم بالتفاصيل التي ذكرها مدرب منتخب العراق السابق، عبد الغني شهد، بخصوص الاتفاق مع إدارة المنتخب على نوعية المشاركة، في آخر مباراتين للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقالت المصادر في حديث خاص لموقع "winwin" إن والد إقبال تلقى اتصالاً من مشرف المنتخب العراقي، يونس محمود، وأبلغه بأن نجله سيكون ضمن قائمة المنتخب الوطني تحضيراً لمباراتي الإمارات وسوريا السابقتين، استناداً لرغبة الكادر الفني الجديد.

وكشفت المصادر أن والد إقبال طلب من يونس محمود أن يشارك نجله مع المنتخب الأولمبي في البطولة الودية بدبي، بناءً على طلب المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، خاصة أنه سيشارك بصورة أساسية، فيما سيلعب بديلا مع المنتخب الأول، ولن يحظى بدقائق لعب كافية كما يطلب منه الكادر الفني لمانشستر يونايتد، ولكن محمود أصر على مشاركته في لقاءَي الإمارات وسوريا.

وأضافت المصادر ذاتها أن والد إقبال لا علم له على الإطلاق بالاتفاق الذي كشف عنه مؤخراً المدرب شهد؛ إذ اتفق الأخير مع المشرف يونس محمود على استدعاء لاعب مانشستر يونايتد تحت سن 21 لمواجهتَي الإمارات وسوريا من أجل ضمان المشاركة الدولية الثالثة، من خلال إشراكه بديلا في الدقائق الأخيرة، ليتم اعتماده رسمياً ضمن سجلات العراق في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضحت المصادر أن إقبال عندما قرّر تمثيل المنتخب العراقي، فإنّه اتخذ القرار عن قناعة كاملة بارتداء قميص منتخب "أسود الرافدين"، ولا يملك أي تردد حتى الآن في التفكير بالاعتذار، خاصة أن ابن الـ19 ربيعاً، أرسل رسالة لجمهور العراق عقب الخروج من التصفيات المونديالية، اعتذر فيها عن ضياع حلم التأهل إلى مونديال قطر المقبل، ووعدهم بالتعويض في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

شارك: