خاص.. ريتشارليسون يعلق على مواجهة كرواتيا في ربع النهائي

2022-12-06 00:55
نجم البرازيل ريتشارليسون من مباراة كوريا الجنوبية في مونديال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا ريتشارليسون، نجم المنتخب البرازيلي سعيدا للغاية، بعد فوز فريقه المُحقق على كوريا الجنوبية (4-1) في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث تحدث عن ذلك، وعن طريقة احتفاله بهدفه الذي سجله في مرمى الحارس الكوري.

وتأهل المنتخب البرازيلي إلى ربع نهائي مونديال قطر؛ بفوز كاسح على كوريا الجنوبية، وبات مُقررا أن يلتقي الفريق البرازيلي نظيره الكرواتي يوم الجمعة المقبل، على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمونديال القطري.

وتحدث ريتشارليسون عقب نهاية المباراة، في تصريح لموقع "winwin" حول مواجهة كرواتيا في ربع النهائي، وخاصة مواجهة زميله في توتنهام إيفان بيريسيتش، وقال: "سنواجه كرواتيا التي يلعب لها بيريسيتش، إنه صديق رائع، وأرسل له تحياتي".

وحول مواجهته لزميله الآخر في توتنهام، سون هيونغ مين، تابع ريتشارليسون حديثه: "أرسل تحياتي لسون أيضا، أنا أحتاجه كثيرا في توتنهام.. هذه كرة القدم، في النهاية يكون هنالك فائز واحد فقط، والفريق الآخر يغادر البطولة".

وفي تصريحات أخرى، تحدث نجم "السيليساو" عن سرّ الرقصة التي أداها بعد تسجيله لهدفه في مرمى كوريا، قائلا: "لقد تدربت على هذه الرقصة في الفندق قبل المباراة، وأنا سعيد جدا لأنني تمكنت من التسجيل والرقص فوق الميدان".

يذكر أن لاعبي المنتخب البرازيلي تفاعلوا بطريق رائعة مع الأهداف الأربعة التي سجلوها في مرمى كوريا، وتفننوا في أداء رقصات "السامبا" عقب كل هدف، وتقاسم معهم ذلك المدرب "تيتي"، الذي رقص مع لاعبيه احتفالا بالهدف الثالث الذي سجله ريتشارليسون.

شارك: