خاص| رفض استئناف الزمالك ضد سبورتينغ لشبونة في قضية شيكابالا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 15:38
محمود عبد الرازق "شيكابالا" مهاجم الزمالك المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر بنادي الزمالك المنافس في الدوري المصري أن المحكمة الرياضية الدولية رفضت الاستئناف المُقدَّم من النادي ضد قرار الاتحاد الدولي بشأن مستحقات سبورتينغ لشبونة البرتغالي لدى الأبيض من قيمة صفقة انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا" للقلعة البيضاء.

وكان شيكابالا عاد إلى الزمالك بعد فترة احتراف في صفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي في أغسطس/آب 2015؛ لكن النادي الأبيض لم يسدد مستحقات الفريق البرتغالي في الصفقة ليشكو الأخير إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن الزمالك مُطالَب بسداد مبلغ بقيمة مليون و500 ألف دولار لنادي سبورتينغ لشبونة قبل قيد صفقاته الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف أنه في حال اتفاق الزمالك مع النادي البرتغالي على جدولة المستحقات سيكون بإمكانه قيد الصفقات، ولن يُحرَم النادي من القيد، وسيكون النادي مُهدَّدًا بعدم القيد في حالة عدم السداد أو التوصل لاتفاق مع النادي البرتغالي.

وأوضح أن العقوبات التي ستُطبَّق على الزمالك ستحددها المحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم الوصول لاتفاق مع سبورتينغ لشبونة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: