خاص| رئيس المريخ السوداني المؤقت يتعهد بإحداث تغييرات كبيرة

2022-10-03 00:58
تعهدات بإعادة نادي المريخ السوداني لسابق عهده (Facebook/ Al-Merrikh SC)

حافظ محمد أحمد

الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهد أيمن المبارك، الرئيس المؤقت لنادي المريخ السوداني بإحداث تغيير كبير في النادي، وأكد اهتمامه بوضع حد للصراع الإداري الذي استمر لسنوات، مشيرا إلى أنه اجتهد في الفترة الماضية في تمديد عقود اللاعبين.

 وأشار  المبارك إلى أنه تلقى اتصالات رسمية بتعيينه رئيسا للجنة تسيير النادي، مشددا على أهمية ترتيب الأوضاع سريعا قبل مباراة الفريق أمام الأهلي الليبي في دوري أبطال أفريقيا.

وكشف المبارك في حديث لموقع "winwin"، "أنه تفاجأ بتعيينه رئيسا للجنة التسيير بنادي المريخ لمدة شهرين بعد إقالة حازم مصطفى من رئاسة النادي"،  مشيرا إلى أن ما أنجزه في الفترة الماضية من أمور لمصلحة النادي لم يكن له علاقة بترشيحه في الانتخابات، أو بسعيه لرئاسة النادي.

 وأكد الرئيس المؤقت للمريخ، أنه سعى للمحافظة على قوام الفريق، بدافع حبه للنادي، معترفا بصعوبة مهمته، إذ وصف مقعد رئاسة ناد كبير مثل المريخ بأنه "مقعد الذهب واللهب". وأوضح أن رئاسة النادي تعد شرفا كبيرا ومهمة صعبة في آن واحد، لكنه يؤمن بالعمل الجماعي، ويكنّ تقديرا لكل من تقلد رئاسة النادي في وقت سابق.

وشدّد المبارك على ترتيب الأوضاع الإدارية للنادي، بعدما عاش أوضاعا إدارية صعبة، وصراعات كبيرة، صعبت مهمة فريق الكرة، مؤكدا أن الوقت قد حان لوضع حد للمعاناة الإدارية.

 وأشار إلى أن مواجهة فريق المريخ السوداني للأهلي الليبي الجمعة المقبلة 7 أكتوبر/ تشرين الأول تعد مفصلية، مؤكدًا ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

وفي سياق متصل، قال المبارك إن فترة رئاسة لجنة التسيير بالنادي لا تعد طويلة، ولكنها كافية لترتيب الأوضاع وتقديم فريق قوي، مؤكدا أن الحديث عن ترشيحه في الانتخابات أمر سابق لأوانه، وستحدده الجماهير بعد أن تشاهد ما سيقدمه للنادي في الفترة المقبلة.

ووجّه أيمن المبارك رسالة لجماهير المريخ، طالبها فيها بالوقوف خلف الفريق لتجاوز المرحلة الصعبة، وتعهد بإحداث تغيير كبير في النادي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه تنتظره مهمة صعبة، ويستطيع تقديم عمل إداري متميز، وإعادة فريق الكرة للطريق الصحيح.

شارك: