خاص.. رؤوف خليف يفضل بنزيما على صلاح في سباق الكرة الذهبية

2022-09-20 17:52
المصري محمد صلاح والفرنسي كريم بنزيما من مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي رؤوف خليف، المعلق الرياضي في شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، أن مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما، يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم وفقا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، هذا الموسم 2021-22.

وفي حوار خاص أجراه "winwin" مع رؤوف خليف، رشّح المعلق التونسي بنزيما للفوز بالنسخة القادمة من الجائزة الفردية الأكثر تأثيراً في عالم كرة القدم "الكرة الذهبية"، والتي تُعطى لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وأشار خليف إلى أنه يُفضل بنزيما على نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، في سباق الفوز والتتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم 2021-22.

وقال رؤوف خليف في حديثه إلى "winwin": "كريم بنزيما يستحق الكرة الذهبية عن جدارة هذا العام، وذلك بعد أن فاز بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، ناهيك عن المستوى الخرافي الذي ظهر به طوال الموسم".

وأضاف خليف: "المهاجم الفرنسي يتفوق فردياً وجماعياً على جميع اللاعبين في أوروبا هذا العام، بمن فيهم المصري محمد صلاح".

ومن المُقرر أن يُعلن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم، وسبق لمجلة "فرانس فوتبول" أن غيرت بعضا من قواعد الجائزة، لتُمنح الأخيرة وفقا لمردود اللاعبين على مدار الموسم الكروي وليس العام الميلادي.

وعن نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، قال خليف: "أرشح منتخب البرازيل بجانب البرتغال للفوز بلقب كأس العالم في النسخة التي ستُقام على أرض قطر".

يُذكر أن قطر تستعد لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022، والمُزمع إقامتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين، بمشاركة 32 منتخبا.

شارك: