خاص | خطوة من ليفربول تُقرب محمد صلاح من الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 19:32
محمد صلاح قائد منتخب مصر خلال مباراة غينيا بيساو (Facebook/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث سينافس في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجزر الدومينيكان في الفترة من 24 يوليو/ تموز وحتى 10 أغسطس/ آب، وقد يتسلح بالملك المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

ويرغب منتخب مصر في الاعتماد على خدمات صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، كأحد اللاعبين الثلاثة فوق السن، المسموح لهم بالوجود مع كل منتخب مشارك في المنافسات، وهو ما أعلنه البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي علانيةً خلال حواره الحصري مع "winwin"والذي تم تداوله بشكل واسع في مختلف الصحف العالمية.

ميكالي يؤكد ضم محمد صلاح في القائمة الأولية

أكد ميكالي أنه وضع صلاح في قائمته المبدئية التي تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمشاركة في الأولمبياد، لكن الأمر يعتمد على ليفربول في المقام الأول.

وعلم "winwin" من مصادره أن الاتحاد الياباني تمكن من إقناع ليفربول بالسماح لواتارو إيندو لاعب الفريق بالمشاركة مع منتخب اليابان في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح المصدر أن الاتحاد الياباني تواصل رسميًا مع ليفربول، وتمكن من إقناعه، حيث يُنتظر أن يتم إدراج إيندو كأحد اللاعبين فوق السن للمشاركة مع اليابان في أولمبياد باريس 2024.

وتُمثل تلك الموافقة خطوة إيجابية من ليفربول بخصوص إمكانية السماح للنجم محمد صلاح بالمشاركة مع منتخب مصر في الحدث الأولمبي.

ولم يتلقَ ليفربول حتى الآن أي مراسلات من نظيره الاتحاد المصري بخصوص طلب مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد مع منتخب مصر بقيادة ميكالي.

يُذكر أن ليفربول عيّن الهولندي أرني سلوت مديرًا فنيًا جديدًا للفريق خلفًا للألماني يورغن كلوب، ومن المقرر أن يبدأ فترته الإعدادية للموسم الجديد شهر يوليو المقبل.

شارك: