خاص.. حلم الإفريقي يدفع التونسي بن حتيرة لتجاهل عرض كلوزه

2022-07-01 02:21
التونسي أنيس بن حتيرة (يسار) مُرشح للعمل مع المدرب الألماني ميروسلاف كلوزه (يمين) في نادي رايندروف ألتاخ النمساوي (winwin)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل النجم الدولي التونسي السابق أنيس بن حتيرة قائمة اللاعبين الوارد انضمامهم إلى نادي رايندورف ألتاخ النمساوي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وأكدت مصادر خاصة لموقع "winwin"، الخميس 30 يونيو/ حزيران، صحة الأخبار المنتشرة في وسائل الإعلام النمساوية، والتي تشير إلى أن مدرب ألتاخ، الألماني ميروسلاف كلوزه، وضع بن حتيرة ضمن قائمة اللاعبين الراغب في التعاقد معهم؛ بهدف تعزيز قدرات الفريق تحضيرا للموسم الكروي القادم 2022-23.

ويتمتع لاعب الوسط، المهاجم السابق لمنتخب تونس، بن حتيرة، بمسيرة كروية زاخرة بالنجاحات، حيث تمكن من تمثيل عدة أندية ألمانية مشهورة؛ على غرار هامبورغ وهرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت، كما خاض تجارب احترافية أخرى في دوريات أوروبية معروفة؛ منها دوري السوبر التركي، والدوري اليوناني مع نادي لاريسا، وهي آخر تجربة له على المستوى الاحترافي حتى الآن.

أنيس بن حتيرة في مقر رايندروف ألتاخ.. هل تتم الصفقة؟

وأكدت مصادرنا الخاصة، المُقربة من اللاعب، أن كلوزه نجح في إقناع بن حتيرة بالسفر إلى النمسا، لمتابعة جزء من تدريبات ألتاخ، والتعرف إلى منشآت ومرافق النادي، لكن اللاعب لم يقدم بعد موافقته الرسمية على التوقيع مع ألتاخ، رغم وجوده حاليا داخل نُزل النادي النمساوي.

بعقب القدم.. أنيس بن حتيرة يصنع هدفا عالميا

وأضافت مصادرنا أن بن حتيرة يرغب في التحلي بالصبر لفترة من الوقت، قبل أن يحسم وجهته المقبلة، على أمل أن يحصل على عرض مناسب يضمن له النجاح في تجربته المهنية المقبلة، وتحديدا من النادي الإفريقي التونسي، حيث يحلم متوسط الميدان صاحب الـ33 عاما بالدفاع عن ألوان فريق "باب الجديد" الموسم المقبل، رغم رغبة كلوزه، الهداف التاريخي لنهائيات كأس العالم، في استقطاب اللاعب التونسي إلى ألتاخ.

شارك: