خاص.. حقيقة مفاوضات الاتحاد العراقي مع كارلوس كيروش

2022-06-22 09:34
مدرب مصر الأسبق كارلوس كيروش (يمين) وإلى جانبه اجتماع الاتحاد العراقي لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم الأخبار المتداولة عبر وسائل الإعلام، في الساعات القليلة الماضية، بخصوص المفاوضات المباشرة مع مدرب منتخب مصر الأسبق، البرتغالي كارلوس كيروش، من أجل تولي تدريب العراق، خلفاً للمدرب الوطني عبد الغني شهد.

وأكدت مصادر موثوقة، في حديث خاص لموقع "winwin"، أن اتحاد الكرة العراقي أوقف جميع المفاوضات مع المدربين الأجانب منذ أكثر من أسبوعين، وبالتالي لا صحة لهذه الأخبار المتداولة عن قُرب التعاقد مع كيروش.

وكشفت المصادر ذاتها أن المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي أوقف المفاوضات مع المدربين الأجانب، حتى الانتهاء من تأمين المبالغ المالية لقيمة التعاقد مع الجهاز الفني الجديد، مشيرةً إلى أن رئيس الاتحاد، عدنان درجال، والذي يشغل كذلك منصب وزير الشباب والرياضة، يعمل مع رئيس الحكومة، مصطفى الكاظمي، للحصول على أموال التعاقد مع الكادر الفني الجديد، قبل حسم هوية المدرب الأجنبي.

وأضافت المصادر أن السبب الآخر لإيقاف المفاوضات العراقية مع المدربين الأجانب لتولي تدريب منتخب "أسود الرافدين"، هو خروج المنتخب الأولمبي من كأس آسيا تحت 23 عاماً "أوزبكستان 2022"، والتأكيد على عدم التجديد للمدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، حيث ترى أغلبية أعضاء الاتحاد العراقي ضرورة توحيد المدرسة التدريبية للمنتخبين الأول والأولمبي.

شارك: