خاص.. حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع المدرب هيكتور كوبر

2022-06-24 19:26
الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب الأسبق لمنتخب مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مُقرب من مدرب منتخب مصر الأسبق، الأرجنتيني هيكتور كوبر، حقيقة وجود مفاوضات من جانب الاتحاد المصري حول عودته لتدريب الفراعنة من جديد؛ إذ ذكرت تقارير أن الاتحاد المصري سيدخل في مفاوضات مع كوبر، في حال فشل بالتعاقد مجدداً مع البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال نفس المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ"winwin": "حتى الآن لا يوجد أي تواصل مع اتحاد الكرة، ولكننا نعلم أن كوبر مرشح لتدريب المنتخب المصري، فطبيعي عندما يضع الاتحاد قائمة مرشحين؛ لتولّي القيادة الفنية للمنتخب، أن يكون كوبر أحد المرشحين".

وعن موقف كوبر من العودة لمنتخب مصر، أضاف المصدر: "إذا عرض علينا اتحاد الكرة تدريب المنتخب، وقتها سندرس ذلك، ونرى إن كنا سنوافق أم لا".

 ودرّب كوبر منتخب مصر خلال الفترة بين عامي 2015-2018؛ حيث قاد الفراعنة للوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017، قبل أن يخسر أمام الكاميرون بنتيجة (1-2).

وتأهل منتخب مصر تحت قيادة كوبر إلى كأس العالم 2018، بعد غياب 28 عاماً، ليفشل في تحقيق أي انتصار خلال دور المجموعات؛ حيث سقط الفراعنة أمام أوروغواي وروسيا والسعودية.

ويُذكر أن اتحاد الكرة أعلن إقالة المدرب المصري "إيهاب جلال" من تدريب منتخب مصر، وذلك بعد خسارته أمام إثيوبيا 2-0، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

ويبحث اتحاد الكرة عن مدرب أجنبي لخلافة جلال في منتخب مصر؛ ويضع عدداً من المرشحين لتولّي القيادة الفنية للفراعنة، وعلى رأسهم؛ كيروش والفرنسي باتريس بوميل.

شارك: