خاص | حسن كادش يعد جماهير الاتحاد بالفوز على الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 00:44
حسن کادش مدافع الاتحاد السعودي (X-@H_kadesh)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حسن کادش، مدافع فريق الاتحاد السعودي، صعوبة المواجهة القادمة أمام الأهلي المصري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تُقام حاليًا في السعودية.

وكان قطار العميد قد انطلق بِخُطا واثقة في مونديال الأندية 2023، ونجح في تحقيق فوز كبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، مساء الثلاثاء 12 ديسمبر/ كانون الأول.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـ "winwin" عقب نهاية المباراة: "لا شك أن مواجهة الأهلي القادمة ستكون اختبارًا صعبًا للغاية، لكننا عازمون على الحفاظ على الحماس والتركيز الذي ميزنا في مباراة اليوم أمام أوكلاند سيتي، ونعد جماهيرنا بتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي المونديال".

وأضاف صاحب الـ31 عامًا: "جماهيرنا هي الداعم الأول لنا في جميع المباريات، وننتظرهم في مواجهة الأهلي القادمة، نحترم الفريق المنافس كثيرًا لكننا واثقون من تحقيق الفوز".

وعن عودة المدافع المصري أحمد حجازي للمشاركة في المباريات مجددًا بعد تعافيه من الإصابة، أوضح كادش قائلًا: "حجازي قائد من طراز رفيع وعودته تمنح الفريق قوة إضافية في المباريات القادمة".

وضرب العميد موعدًا ناريًا مع الأهلي المصري في قمة عربية مثيرة، يوم الجمعة 15 ديسمبر/كانون الأول الجاري، في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

شارك: