خاص: جلسة ودية تُنهي أزمة "زيدان إقبال" مع المنتخب العراقي

2022-03-25 21:01
عبد الغني شهد مدرب منتخب العراق (يمين) وإلى جانبه اللاعبان زيدان إقبال وعلي الحمادي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن الكادر الفني لمنتخب العراق عقد صباح اليوم الجمعة 25 مارس/ آذار، جلسة خاصة مع لاعب مانشستر يونايتد تحت 21 عاما، زيدان إقبال، على خلفية الأزمة التي حدثت عقب نهاية مباراة الإمارات، والتي انتهت بفوز أسود الرافدين بهدف نظيف، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقالت المصادر إن مدرب المنتخب العراقي، عبد الغني شهد، تحدث للاعب زيدان إقبال عن المسببات وراء وضعه خارج التشكيلة الأساسية والاحتياطية في مواجهة المنتخب الإماراتي، لكونها احتاجت نوعية خاصة من اللاعبين، وتحديداً البحث عن عناصر الخبرة، لاسيما أنها الفرصة الأخيرة في تجديد أمل المنافسة على البطاقة الثالثة في المجموعة الآسيوية الأولى.

وأضافت المصادر أن شهد طمأن لاعب مانشستر يونايتد تحت سن 21 عاماً، بأنه عنصر مهم في قائمة المنتخب الوطني، ويشكل مستقبل الكرة العراقية، وهو معجب بموهبته وكفاءته الفنية، ولم يكن الاستبعاد إلا لضرورة فنية بحتة، تتعلق بلقاء الإمارات فقط.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إقبال أثنى على كلام المدرب بعد جلسة تبادل الآراء بين الطرفين، وأبدى تفهمه الكبير لوجهة النظر الفنية، وأعلن البقاء والاستمرار مع البعثة العراقية، والتي تستعد حالياً في الرياض لملاقاة سوريا في دبي يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس، في ختام مباريات دور المجموعات للتصفيات المونديالية.

وطلب ابن الـ19 ربيعاً مغادرة المنتخب العراقي يوم أمس، بعد وضعه خارج حسابات مباراة الإمارات، وتواصل والد اللاعب مع إدارة المنتخب، وأعرب لهم عن انزعاجه جراء ذلك، وطلب منهم السماح له بمغادرة بعثة المنتخب، والعودة السريعة إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث تقيم عائلته، ولكن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، نجح في ثني اللاعب عن قراره، واستطاع أن يزيل سوء الفهم الذي حدث بين الكادر الفني واللاعب.

شارك: