خاص | ثلاثي الأهلي جاهز لمواجهة الوداد في نهائي أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 21:40
من استعدادات الأهلي لنهائي دوري الأبطال أمام الوداد الرياضي (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر بالجهاز الفني للنادي الأهلي المصري لـwinwin أن حارسي المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي، ولاعب الوسط حمدي فتحي، جاهزون من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي مساء الأحد.

ويستقبل الأهلي ضيفه الوداد في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا مساء 4 يونيو/ حزيران على استاد القاهرة، وتُقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 11 يونيو.

وأكد المصدر أن الثلاثي الشناوي ولطفي وحمدي فتحي قد شاركوا في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي الذي خضعوا له بسبب إصابات مختلفة.

وعانى الشناوي من شد في عضلة الساق الخلفية أبعده منذ مباراة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، فيما أصيب علي لطفي بشد في العضلة الخلفية في مباراة إنبي بالدوري المصري الممتاز، وتعرض حمدي فتحي للإصابة نفسها في المران.

وقال المصدر إن الثلاثي العائد من الإصابة مؤخرًا قد خضعوا لاختبارات طبية، أثبتت جاهزيتهم لمباراتي الوداد.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحةً سلبيةً من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا استعدادًا لمباراة الأحد.

وقرر كولر أن يدخل اللاعبون معسكرًا مغلقًا لمدة 48 ساعه بدايةً من يوم الجمعة وحتى موعد مباراة الوداد. وفضّل الجهاز الفني الدخول في معسكر مُغلَق مبكرًا للحفاظ على تركيز اللاعبين ومعايشة أجواء المباراة مبكرًا.

شارك: