خاص.. تنازلات حميد أحداد تؤمن عودته إلى الرجاء المغربي

2021-08-31 18:11
أرشيفية- المغربي حميد أحداد (الثاني من جهة اليمين) يرحل عن الزمالك المصري بصفة نهائية (twitter/KingFut_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنازل اللاعب المغربي حميد أحداد عن جزء هام من مستحقاته المالية لصالح الزمالك، من أجل إتمام عودته لحمل قميص نادي الرجاء البيضاوي بدايةً من الموسم الكروي الجديد 2021-22.


ويعود أحداد رسمياً للعب لنادي الرجاء المغربي بعقد يمتد لموسم رياضي واحد، مع إمكانية تجديده، في حال توصل اللاعب مع الفريق حامل لقب كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" 2021 إلى اتفاق جديد.

وحسب المعلومات التي كشف عنها مسؤول بإدارة الرجاء لموقع "winwin"، فإن النادي المغربي سيدفع 100 ألف دولار أمريكي إلى الزمالك نظير حصوله على خدمات أحداد بصفة نهائية، بالإضافة إلى توقيع اللاعب على وثيقة تنازل عن جميع مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي المصري، والتي تقارب الـ 200 ألف دولار، وتشمل جزءاً من منحة التوقيع ومكافآت المباريات والتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.


حميد أحداد، الذي سبق له قضاء موسم على سبيل الإعارة مع الرجاء، ورغم توصله باتصالات من أندية بارزة بالدوري المغربي، ظل متشبثاً بحظوظ العودة إلى القلعة الخضراء حتى آخر أيام الميركاتو الصيفي بالمغرب.


من أجل الرجاء.. حميد أحداد يرفض الانتقال إلى الوداد البيضاوي


توصل حميد أحداد باستفسار من ممثل عن نادي الوداد المغربي، بشأن رغبته في حمل قميص النادي بدايةً من الموسم الجديد 2021-22.


واستغلت إدارة الأحمر والأبيض تواصلها الدائم مع الزمالك بشأن صفقة وليد الكرتي، لاقتراح اسم حميد أحداد ضمنها، إلا أن اللاعب اعتذر عن عدم الموافقة؛ بسبب رغبته في اللعب للغريم الرجاء، والذي فتح باب التفاوض مع وكيل المهاجم صاحب الـ 26 عاما منذ فترة.

نادي الرجاء المغربي يؤكد استعادة المهاجم حميد أحداد

الوداد، الذي ودع مهاجمه أيوب الكعبي قبل أيام، ما زال في رحلة البحث عن اسم لتعويضه، رغم التعاقد مع لاعب شاب من الدوري المغربي الممتاز (صلاح الدين بنيشو).


الاتحاد المغربي يمدد فترة الانتقالات الصيفية


استجاب الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى ضغوطات الأندية بتمديد مرحلة الانتقالات الصيفية إلى غاية 9 سبتمبر/ أيلول المقبل، بعد أن كان اليوم الثلاثاء، 31 أغسطس/ آب، آخر موعد لقيد اللاعبين الجدد.


وطالبت أندية عديدة بمنحها فرصة أخرى لحسم آخر التعاقدات؛ بسبب تأخر إسدال الستار على الموسم الكروي الماضي 2020-21، والتغيرات الفنية الكبيرة التي مرت بها.


الميركاتو الصيفي في المغرب انطلق على إيقاع الجمود، قبل أن تشتعل المنافسة بآخر أيامه بين الفرق، خصوصا تلك التي انتظرت الحصول على أموال بيع عقود نجومها، كالرجاء الرياضي أو الوداد الذي كانت لديه أولوية التعاقد مع مدير فني جديد، قبل التفرغ لمهمة تحديد المراكز المطلوب دعمها وهوية اللاعبين المُراد التعاقد معهم.

شاهد.. عندما سجل حميد أحداد هدفا قاتلا في ديربي الدار البيضاء
شارك: