خاص.. تعرف إلى كواليس مفاوضات أحمد فرحان مع الزوراء العراقي

2022-07-05 22:14
أرشيفية- من مشاركة لاعب العراق أحمد فرحان (يسار) في مواجهة البحرين ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" كواليس مفاوضات فريق الزوراء، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، مع لاعب منتخب العراق، أحمد فرحان، بعد تدخل فريق الشرطة، المُتوج بلقب الدوري العراقي هذا الموسم 2021-22، على خط المفاوضات، بهدف التوقيع مع اللاعب صاحب الـ23 عاما.

وقالت مصادر "winwin" إن ممثل فريق الزوراء، باسم لعيبي، قدّم للاعب خلال زيارته الأخيرة لمدينة البصرة، عرض الزوراء الرسمي، والذي يبلغ 190 مليون دينار عراقي ما يعادل 155 ألف دولار أمريكي للموسم الواحد، على أن تكون مدة التعاقد موسمين.

وأضافت المصادر أن إدارة "النوارس البيضاء"، كما يُلقَّب فريق الزوراء، لم تتواصل بشكل مباشر  في الـ24 ساعة الماضية مع إدارة نفط البصرة، التي تملك بطاقة اللاعب أحمد فرحان، وكان آخر اتصال بين الناديين قبل 4 أيام، وأشارت مصادر "winwin" إلى أن إدارة الزوراء لم تعرض أي قيمة مالية لشراء بطاقة اللاعب حتى الآن.

وأكدت المصادر ذاتها أن إدارة الشرطة كثّفت من اتصالاتها مؤخراً، وجمعها اتصال هاتفي مباشر مع فرحان، وسيتم تقديم العرض المالي الثاني له في الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت أن إدارة "القيثارة الخضراء"، كما يُلقب فريق الشرطة، على استعداد لرفع القيمة المالية للاعب، بحيث تفوق ما قدّمه الزوراء حتى اللحظة، لافتةً أنها على ثقة كاملة بالاتفاق مع إدارة نفط البصرة، سواء بدفع القيمة المالية لبطاقة اللاعب، أو إدخال لاعبين آخرين في صفقة تبادلية مع إضافة مبلغ مالي.

إدارة نادي نفط البصرة منحت فرحان حقّ اختيار وجهته المقبلة، قبل أن تبدأ مرحلة التفاوض على بيع بطاقة اللاعب، دون أن تحدد القيمة المالية لصفقة الانتقال النهائي.

وانضم فرحان، البالغ من العمر 22 عاماً، لفريق البصرة قادماً من الميناء، وشارك مع منتخب "أسود الرافدين" في بطولة كأس العرب 2021، وفي تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

شارك: