خاص.. تعرف إلى كواليس رحيل المغربي زكرياء الوردي عن الزمالك

2022-12-08 15:28
لاعب الوسط المغربي زكرياء الوردي يفسخ عقده مع نادي الزمالك (ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم المغربي زكرياء الوردي، لاعب خط وسط الزمالك، بطلب لفسخ تعاقده مع النادي المصري، حسب ما كشف عنه مصدر من داخل أروقة القلعة البيضاء.

وأعلن الزمالك، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن فسخ تعاقده مع زكرياء الوردي، بعدما خاض اللاعب 6 مباريات فقط بقميص الفريق الأبيض.

وقال مصدر من الزمالك، في تصريحات خاصة لــ"winwin": "زكرياء الوردي هو من طلب الرحيل عن النادي، وعدم استكمال تعاقده، وليس الزمالك".

وأضاف: "الزمالك كان مقتنعا بالوردي وقيمته الفنية، ولذلك قرر التعاقد معه، لكن بداية مشوار اللاعب مع الفريق، والتي شهدت تعرضه للانتقادات الإعلامية والجماهيرية منذ أول مباراة له، أثرت في حالته النفسية".

وتابع المصدر: "الوردي تفاجئ بأن الإعلام بدأ يتحدث عنه سلبًا، منذ أول مباراة له مع الزمالك، واتهمه بالتهور، ثم انتقد عدم طرده خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الثانية من الدوري، ليدخل اللاعب حالة من عدم التركيز".

وواصل: "الخطأ الذي وقع فيه الوردي خلال مباراة السوبر ضد الأهلي، وتسببه في تسجيل الهدف الأول في مرمى الزمالك، كان القشة التي قصمت ظهر البعير، ولذلك تم استبداله بين شوطي المباراة، حيث دخل بعدها الوردي في حالة من الاكتئاب، وطلب بعدها الرحيل عن مصر".

وأوضح: "الوردي طلب فسخ التعاقد قبل توقف الدوري، بسبب انطلاق مباريات كأس العالم، لكن النادي منحه مهلة للتراجع عن موقفه، واستبعده من المباريات الأخيرة للفريق، لكن دون جدوى".

واختتم المصدر تصريحاته بالقول: "اللاعب قرر إعادة المستحقات المادية التي حصل عليها من الزمالك، وهو أمر يدل على معدنه الطيب، ولذلك لم يتعنت النادي في قبول طلبه، والموافقة على رحيله، خاصة أنه انضم مجانا".

يُذكر أن الوردي (24 عامًا) عاما انضم للزمالك قبل بداية الموسم الجاري 2022-2023، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع الرجاء المغربي.

شارك: