خاص: تطبيعية الاتحاد العراقي تحدد مستقبل السلوفيني كاتانيتش

2021-06-16 16:51
أحمد كوجر عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم (يمينا) وإلى جانبه السلوفيني ستريشكو كاتانيتش (Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تواصل اتصالاتها بخصوص تحديد مستقبل السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق، الذي سينتهي عقده في نهاية شهر أغسطس/ آب المقبل.

وقالت المصادر إن هناك تباينا في الآراء بخصوص تجديد الثقة والتعاقد لعام آخر، أو البحث عن مدرب أجنبي جديد يقود أسود الرافدين في الأدوار النهائية لتصفيات كأس العالم 2022، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الآسيوية الثالثة، خلف المتصدر منتخب إيران.

وأوضحت المصادر ذاتها أن رئيس الهيئة التطبيعية وأعضاءها، سيعقدون اجتماعا قريبا مع أعضاء اللجنة الفنية في الاتحاد العراقي لكرة القدم؛ لبحث مستقبل الجهاز الفني الحالي، وطرح الخيارات الأخرى، في حال التوصل لقرار التغيير.

وتباينت تعليقات الجماهير العراقية على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ورافض بقاء السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، وذلك بعد الهزيمة يوم أمس من إيران، بهدف دون رد، وخسارة صدارة المجموعة، فهناك من يرى أن المدرب الحالي غير قادر على تحقيق آمال الشعب العراقي في الوصول إلى مونديال قطر، بينما يطالب آخرون بتجديد الثقة له؛ لعدم وجود وقت كافٍ لاستقدام مدرب جديد قبل انطلاق المرحلة القادمة من التصفيات في مطلع شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

شارك: