خاص.. تحرك جاد من نادي الاتحاد الليبي لاستعادة محمد الطبال

2021-08-15 23:34
أرشيفية- محمد الطبال في مفاوضات للعودة إلى نادي الاتحاد الليبي (facebook/Libyan Professionals News)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ الدولي الليبي محمد الطبال، متوسط ميدان شبيبة القبائل الجزائري، قرار الرحيل عن الفريق وصيف بطل كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" 2021، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وجاء قرار الطبال بالرحيل عن شبيبة القبائل في ظل الصعوبات الإدارية والأزمة المالية العنيفة التي يمر بها النادي وعدم حصوله على مستحقاته المالية لعدة أشهر، وكذلك وجود مشاكل بين عدد من اللاعبين والطاقم الفني مع رئيس النادي شريف ملال.

نادي الاتحاد الليبي في مفاوضات لاستعادة محمد الطبال

علم موقع "winwin" أن نادي الاتحاد، بطل الدوري الليبي، فتح مفاوضات مباشرة مع الطبال، لاعبه السابق؛ من أجل إقناعه بالعودة إلى صفوف الفريق الذي يتأهب للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل 2021-22.


الجدير بالذكر أن النجم الليبي محمد الطبال، البالغ من العمر 28 عاما، كان قد انضم لصفوف فريق شبيبة القبائل الجزائري في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 قادما من الاتحاد الليبي، بموجب عقد يمتد لثلاثة أعوام.


أرقام من مسيرة الليبي محمد الطبال مع شبيبة القبائل

  • خاص أكثر من 50 مباراة بقميص شبيبة القبائل الجزائري، مُسجلا ثمانية أهداف؛
  • تُوج اللاعب بكأس الرابطة الجزائرية 2021، بعدما تغلب شبيبة القبائل بصعوبة على شباب نجم مقرة (4-1) بركلات الترجيح في المباراة النهائية؛
  • خسر مع شبيبة القبائل نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2021 أمام الرجاء البيضاوي المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
شارك: