خاص | الوداد ونهضة بركان في طائرة واحدة إلى نيجيريا

2022-10-04 23:39
أرشيفية - مباراة الوداد ضد نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي (twitter/rsbfootbal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدشن ناديا الوداد الرياضي، ونهضة بركان المغربيان، حملة دفاعهما عن لقبيهما القاريين، يوم الأحد المُقبل، بخوض مباراتين عن دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بالنسبة للقلعة الحمراء، ومسابقة كأس الاتحاد الأفريقي فيما يخص النهضة البركانية. 

ويواجه نهضة بركان نادي كوارا يونايتد على ملعب "موبولاغي غونسون" بمدينة لاغوس في الوقت، الذي سيحل الوداد الرياضي ضيفًا على نادي ريفرز النيجيري، على ملعب "أدوكيي أميسيماكا" بمدينة بورت هاركورت.

وعلم "winwin" من مصدر خاص، أنّ الفريقين المغربيين سيسافران، صباح يوم الجمعة المقبل 7 أكتوبر/ تشرين الأول، إلى نيجيريا في رحلة مشترَكة عبر طائرة خاصة، اقتسم مجلسا إدارتيهما مصاريفها من الخطوط الجوية المغربية، على اعتبار أنهما سيواجهان فريقين ينتميان إلى البلد ذاته (نيجيريا). 

وسوف يلعب الوداد ونهضة بركان في اليوم ذاته، الأحد الموافق 9 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على أن تكون رحلة العودة مباشرةً بعد نهاية المباراتين، وتُقام مباراة الإياب لبطل أفريقيا يوم الجمعة 14 من الشهر ذاته، بينما النهضة يلعب مواجهة الإياب يوم السبت 15 منه. 

ومن المُقرر أن تحط الطائرة الخاصة بالفريقين المغربيين، يوم الجمعة المقبل بمطار لاغوس الدولي، التي سيخوض فيها بركان مباراته عن كأس الكونفيدرالية قبل أن تُقلع لتواصل رحلتها إلى مدينة بورت هارت كور، حيث سيلعب الوداد مباراته في دوري الأبطال، بعدما أُعفيا معًا من خوض الدور التمهيدي الأول، باعتبارهما حاملي لقبي المسابقتين في النسختين الأخيرتين، وتواجها في نهائي السوبر الأفريقي الذي أقيم بعاصمة المغرب الرباط سبتمبر الماضي، وفاز بلقبه النادي البرتقالي بنتيجة (2-0).

وتوّج فريق الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه بنتيجة (2-0) على الأهلي المصري، في النهائي الذي أقيم على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، في حين فاز نهضة بركان بلقب كأس الاتحاد الأفريقي، بفضل ركلات الترجيح 5-4 على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في النهائي الذي جرى بنيجيريا.

شارك: