خاص: الهولندي أدفوكات يستبعد لاعباً مغترباً من تشكيلة العراق

2021-09-10 15:35
جستن ميرام لاعب منتخب العراق (يمين) وإلى فرانس بطرس وأمين العماري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق، قرّر استبعاد جستن ميرام محترف ريال سالت ليك، الناشط في الدوري الأمريكي للمحترفين، من قائمة المنتخب التي ستلاقي منتخبي لبنان والإمارات الشهر المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

قرار الإبعاد .. فني

وقالت المصادر إن أدفوكات سجّل ملاحظات فنية عديدة على لاعبي المنتخب العراقي، في المباراة الأخيرة أمام إيران، والتي خسرها بثلاثية دون رد، مشيرةً إلى جستن ميرام لم يقدّم الإضافة الفنية المنتظرة منه، بعد عودته لصفوف أسود الرافدين، ولكنه لن يغلق الباب أمام اللاعب، في حال استعاد مستواه.

الخيارات الجديدة لأدفوكات

وأوضحت المصادر ذاتها أن أدفوكات سيبعد عدداً من اللاعبين المحليين، من بينهم أسماء مهمة في تشكيلة العراق في السنوات الـ10 الأخيرة، وسيعمل على منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين، في مقدمتهم محمد مصطفى وجيلوان حمد.

المباريات المقبلة للعراق

وسيخوض منتخب العراق مواجهته الثالثة في التصفيات المونديالية، أمام ضيفه لبنان في الـ7 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل في الدوحة، أرض العراق المفترضة، وبعدها بـ5 أيام سيواجه مستضيفه منتخب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الآسيوية الأولى.

العراق في آخر الترتيب

وتصدر المنتخب الإيراني صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ4 نقاط، وجاءت الإمارات في المرتبة الثالثة بنقطتين، بينما كان كل من لبنان وسوريا بالمركزين الرابع بنقطة وحيدة، وحل العراق في آخر الترتيب بنقطة واحدة، وعليه 3 أهداف دون أن يسجل أي هدف

شارك: