2021-09-21

خاص: الهولندي أدفوكات معجب بمحترف أجنبي في الدوري العراقي

الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق أبدى إعجابه بلاعب خط وسط نادي الشرطة عبد المجيد أبو بكر، بعد مشاهدته في المباراة الأخيرة أمام الطلبة، في افتتاح مباريات الدوري العراقي الممتاز.

 

أدفوكات معجب بمحترف إفريقي 

 

وذكرت المصادر أن أدفوكات شاهد المباراة كاملة، وأعرب عن إعجابه بالمحترف الإفريقي الذي انضم مؤخراً للقيثارة الخضراء (كما يلقب الشرطة)، قادماً من الميناء، وقال إنه لاعب جيد ويتعامل مع الكرة بذكاء، فضلاً عن التمركز الصحيح داخل الملعب، مشيراً إلى أن المنتخب العراقي يحتاج هكذا نوعية من اللاعبين.

 

 

الهولندي يراقب الدوري المحلي

 

وأوضحت المصادر ذاتها أن مدرب المنتخب العراقي تابع اليوم مباراة القوة الجوية والقاسم، والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون رد، وسيتابع كذلك مواجهة الزوراء والصناعة، والتي ستقام مساء اليوم، من أجل مراقبة لاعبين اثنين بشكل دقيق، قبل أن يتخذ قرار الاستدعاء من عدمه، دون الكشف عن اسم اللاعبين.

 

المباريات المقبلة للعراق

 

وسيخوض منتخب العراق مواجهته الثالثة في تصفيات كأس العالم 2022، أمام ضيفه لبنان في الـ7 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل في الدوحة، أرض العراق المفترضة، وبعدها بـ5 أيام سيواجه مستضيفه منتخب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الآسيوية الأولى.

 

العراق في آخر الترتيب

 

وتصدر المنتخب الإيراني صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ4 نقاط، وجاءت الإمارات في المرتبة الثالثة بنقطتين، بينما كان كل من لبنان وسوريا بالمركزين الرابع بنقطة وحيدة، وحل العراق في آخر الترتيب بنقطة واحدة، بـ 3 أهداف دون أن يسجل أي هدف.

شارك:
2021-10-19