خاص.. المنسق الإعلامي للمنتخب العماني: جاهزون لمواجهة الأردن

2022-09-25 22:05

عيسى النوبي المنسق الإعلامي لمنتخب عُمان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب المنتخب العماني عصام الصبحي، وعيسى النوبي المنسق الإعلامي للمنتخب، صعوبة المباراة النهائية لبطولة الأردن الرباعية، التي ستُواجه فيها عُمان منتخب النشامى، في استاد عمّان الدولي غرب العاصمة عمّان، مساء الاثنين.

وخصّ الصبحي والنوبي موقع "winwin" بتصريحات إعلامية، على هامش التدريب الأخير قبل مواجهة النشامى؛ إذ أكدا على أهمية مواجهة الأردن للظفر بلقب البطولة.

وضرب منتخب عُمان موعدا مع نظيره الأردني في نهائي البطولة الودية بعد الفوز على العراق بفارق ركلات الترجيح، وبعد عبور النشامى منافسهم منتخب سوريا بثنائية نظيفة.

وتُعد البطولة محطة استعدادية للمنتخبات الـ4 للاستحقاقات القادمة؛ أبرزها: بطولة كأس آسيا 2023، وانطلاق تصفيات مونديال 2026، ومحطة استعدادية لمنتخبي العراق وعمان لبطولة كأس الخليج 2023 "كأس الخليج العربي 25".

وقال الصبحي: "قدمنا أداء طيبا أمام العراق. مواجهة النشامى ستكون صعبة وقوية، ويصعب التكهن بنتيجتها، لكنّ اللاعبين عازمون على تقديم كل ما عليهم للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة".

الصورة
منتخب عمان winiwn ون ون

عصام الصبحي نجم المنتخب العماني متحدثا لـwinwin

المنسق الإعلامي للمنتخب العُماني: المدرب أعد العدة للمباراة

من جانبه قال النوبي: "المنتخب الأردني منتخب قوي ويملك لاعبين مميزين، والمباراة لن تكون سهلة للمنتخب العُماني. المدرب أعد العدة للمباراة، ونتمنى أن يكون الفوز حليفنا في البطولة".

وعن جاهزية اللاعبين للمباراة قال: "اللاعب زاهر الأغبري مصاب بالكتف ولن يشارك في المباراة، وقد لا يشارك محسن الغساني في المباراة؛ بسبب إصابته برضة بسيطة، أما باقي اللاعبين فهم جاهزون للمواجهة".

وتحدث عن مواجهة العراق، قائلا: "مواجهة العراق لم تكن سهلة بل صعبة، والدليل وصولها إلى ركلات الترجيح، فالمنتخب العراقي يمتلك العديد من اللاعبين الذين لهم صولات، وهو بطل متوج بالعديد من البطولات، وكان التوفيق حليفنا من بوابة ركلات الترجيح".

وتنطلق مواجهة الأردن وعُمان في نهائي بطولة الأردن الدولية الودية الرباعية عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 مساء بتوقيت القاهرة.

شارك: