خاص | المنتخب السوداني يستعد لموريتانيا بمعسكر خارجي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 01:27
المنتخب السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد اتحاد كرة القدم السوداني يوم 23 مايو/أيار الجاري موعدًا للسفر إلى مدينة جدة لإقامة معسكر تحضيري استعدادًا لمباراة موريتانيا في التصفيات الأفريقية، بينما أجرى الجهاز الفني للمنتخب تعديلات على قائمته التي سيخوض بها المباراة المحدد لها يوم 20 يونيو/شباط بالمغرب.

كشف أبوبكر الماحي، المدير الإداري للمنتخب السوداني، أن اتحاد الكرة حدّد يوم 23 مايو موعدًا للسفر إلى مدينة جدة لإقامة معسكر تحضيري استعدادًا لمواجهة موريتانيا بالتصفيات الأفريقية، وقال في حديث خاص لموقع winwin: "ستغادر بعثة المنتخب إلى مدينة بورتسودان استعدادًا للسفر إلى مدينة جدة لإقامة معسكر تحضيري، سيؤدي المنتخب تجارب تحضيرية هناك، يجري الإعداد لها، مؤكدًا أن فترة المعسكر ستفيد المنتخب قبل المواجهة المرتقبة أمام موريتانيا، بالنظر لتوقف النشاط في البلاد خلال الفترة الماضية بسبب الظروف الأمنية، متمنيًا أن تنتهي الحرب ويعم السلام من جديد".

تعديلات نهائية في قائمة المنتخب 

وأجرى الجهاز الفني للمنتخب تعديلات على قائمته النهائية التي ستخوض المباراة أمام موريتانيا، واستبعد المدرب بادو الزاكي بعض اللاعبين وأضاف آخرين، بعد أن تواصل مع المدرب العام للمنتخب إبراهيم حسين إبراهومة.

واستدعى الطاقم الفني حارس مرمى المريخ، أحمد بيتر، بجانب زميله لاعب محور الارتكاز محمد الرشيد، بجانب مدافع الهلال الطيب عبد الرازق.

يُشار إلى أن المنتخب السوداني سيواجه نظيره الموريتاني بالمغرب، بعد أن تم حظر الملاعب السودانية من استضافة المباريات بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد، ويحتل صقور الجديان الترتيب الثالث برصيد 6 نقاط خلف المنتخبين الموريتاني والغابوني 7 نقاط، في حين يقبع المنتخب الكونغولي في المركز الأخير.

شارك: