خاص | الغرافة يحسم صفقة الإيفواري يوهان بولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 20:52
المهاجم الإيفواري يوهان بولي بقميص الريان القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" من مصادر خاصة أن نادي الغرافة القطري حسم صفقة المهاجم الإيفواري يوهان بولي، قلب هجوم الريان، لتمثيل الفريق خلال الموسم المقبل 2023-2024.

ومن المنتظر أن يعلن الفهود عن انضمام لاعبه الجديد رسميًّا خلال الساعات المقبلة، حيث يمكث بولي حاليًا في الدوحة لإتمام التعاقد مع فريقه الجديد.

وسبق لموقع "winwin" أن أشار الأسبوع الماضي، عن رغبة الغرافة في التعاقد مع بديل للمهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل، بعد قرار الفريق بعدم التجديد له.

كما قرر الغرافة عدم التجديد للمدافع الأوزبكي إسلام توكتاهوجاييف، بعد المستوى الباهت الذي ظهر به خلال الموسم المنقضي في كل المسابقات المحلية الدوري، مع اتجاه كبير للإبقاء على اللاعب الجزائري مهدي تاهرات.

وشارك بولي بقميص الريان خلال الموسم المنصرم في 21 مباراة بالدوري القطري، تمكن فيها من تسجيل 13 هدفًا وضعته في المركز الرابع وهو نفس رصيد بغداد بونجاح مهاجم السد.

والتحق اللاعب الإيفواري بصفوف الريان في موسم 2020-2021، قادمًا من نادي سينت ترويدن الهولندي، بعقدٍ يمتد ثلاثة مواسم ونصف.

وخيّب الريان آمال جماهيره في الموسم المنصرم، بعد أن خرج خالي الوفاض دون تحقيق أي لقب، ونجا من الهبوط في الجولة الأخيرة من الدوري القطري، بعد أن احتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

وفشل الرهيب في المنافسة على لقب كأس أمير قطر، التي غادرها من الدور الـ16 على يد السيلية الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية، وهو ما أغضب جماهير الفريق كثيرًا.

من جهته، فشل الغرافة في الوجود ضمن فرق المربع الذهبي، حيث احتل المركز السادس برصيد 39 نقطة، فيما أقصاه فريق الشحانية الناشط في الدرجة الثانية من الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمير قطر.
 

شارك: