خاص | الشرط الجزائي قد يمنع لوشيسكو من العودة إلى "روشن"

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 22:28
أرشيفية - الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي السابق (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن باوك اليوناني يرغب في استمرار مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، حتى نهاية عقده مع النادي في يونيو/ حزيران 2024، ولا توجد أي نية في باوك لرحيل لوشيسكو، على الرغم من خسارة كافة الألقاب في الموسم الحالي 2022-23.

وارتبط اسم لوشيسكو خلال الفترة الماضية بإمكانية العودة للتدريب في الدوري السعودي للمحترفين، بعد تجربته السابقة مع نادي الهلال والتي حصد خلالها مع أزرق العاصمة لقب الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس الملك، قبل أن يرحل في فبراير/ شباط 2021.

وأشارت مصادرنا إلى أن الشرط الجزائي في عقد لوشيسكو مع باوك يصل إلى 7 ملايين يورو، ولن يتمكن أي فريق من التعاقد مع المدرب الروماني، إلا بعد سداد هذا المبلغ لنادي باوك.

وخاض لوشيسكو خلال تجربته مع الهلال 72 مباراة عبر كل المسابقات، مُحققًا الفوز 46 مرة، فيما تعادل خلال 15 مباراة، وتلقى الخسارة في 11 مناسبة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وذكرت تقارير صحفية سعودية في وقت سابق أن لوشيسكو -صاحب الـ54 عامًا- من المُرشحين لتولي قيادة المنتخب السعودي بدلًا من الفرنسي هيرفي رينارد، الذي رحل لتدريب منتخب فرنسا للسيدات.

شارك: