خاص.. الشابي يحرج إدارة الرجاء المغربي بطلب جديد

2021-09-07 17:32
أرشيفية- لسعد جردة الشابي يجهّز فريق الرجاء البيضاوي تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب لسعد جردة الشابي، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، إدارة النادي البيضاوي بالاستغناء عن لاعبين تم التعاقد معهما بالميركاتو الصيفي الحالي؛ لعدم اقتناعه بأدائهما خلال مرحلة التحضيرات، وفقا لمعلومات خاصة حصل عليها موقع "winwin".


ولم يمر شهر فقط على تعاقد نادي الرجاء المغربي مع سفيان الأزهري، قادما من نادي الرشاد البرنوصي الممارس بقسم الهواة، وعمر العمراني من رديف ملقا الإسباني، قبل أن ينقل الشابي قراره النهائي إلى المسؤولين بعدم إدراج كلا اللاعبين ضمن مخططاته تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2021-22.

واستغل المدير الفني التونسي مرحلة التحضيرات وإقامة معسكر إعدادي مغلق بمدينة مراكش؛ لمتابعة جميع اللاعبين بمن فيهم الأسماء الكروية التي غابت عن تشكيلته بآخر مباريات النسور الخضر، قبل الحسم نهائيا بشأن القائمة الأساسية التي سيعتمد عليها محليا وقاريا خلال الموسم الجديد.

ميركاتو قوي للرجاء المغربي بعد نهاية الأزمة المالية

ساعدت نهاية الأزمة المالية نادي الرجاء على تعزيز صفوفه بلاعبين طالب بهما لسعد الشابي، ويتعلق الأمر بحميد أحداد، اللاعب السابق للزمالك المصري والذي حمل ألوان النسور الخضر معارا الموسم قبل الماضي 2019-20، ومحمد الناهيري، المدافع السابق لفريق الوداد المغربي.


وسارعت إدارة الرجاء فور تعزيز خزينتها بحوالي 15 مليون دولار؛ جراء التتويج بالبطولة العربية وبيع عقدي سفيان رحيمي وبين مالانغو، لسد النقص في عدد من المراكز، قبل بداية الموسم الجديد، حيث يتأهب الفريق حامل لقب كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" للمنافسة على ألقاب الدوري المغربي الممتاز وكأس العرش ودوري أبطال إفريقيا، ومواجهة الأهلي المصري في مباراة كأس السوبر الإفريقية.


ويملك الشابي جميع الصلاحيات بشأن لائحة المغادرين، حيث سبق له التأشير على إنهاء الارتباط أو عدم تجديد عقود بعض اللاعبين، وأبرزهم الليبي سند الورفلي ونوح السعداوي، الذي عزز صفوف نادي الجيش الملكي المنافس هذا الموسم (2021-22) ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

شاهد.. عمر العمراني يكشف انطباعه بعد إكمال انتقاله إلى نادي الرجاء البيضاوي المغربي

شارك: