خاص.. التونسي بن يوسف يتلقى عروضا جديدة للرحيل عن الإسماعيلي

2021-08-09 00:39
أرشيفية- التونسي فخر الدين بن يوسف يقضي أسابيعه الأخيرة في تعاقده الساري مع الإسماعيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر جديرة بالثقة لموقع winwin أن المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف، المحترف في صفوف نادي الإسماعيلي المصري، تلقى عدة عروض خلال الفترة الأخيرة للرحيل عن قلعة "الدراويش" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


بيراميدز المصري يحاول التعاقد مع بن يوسف مجانا


وبحسب المصادر ذاتها، يرغب نادي بيراميدز في الاستفادة من خدمات اللاعب عبر صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع الإسماعيلي بانقضاء منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وهو العرض الأكثر جدية بين كل العروض التي وصلت "للروج" خلال الأسابيع الأخيرة.

وذكرت المصادر الخاصة أن المهاجم البالغ من العمر 30 عاما تلقى عدة مقترحات أخرى من الدوريين الكويتي والسعودي، دون الكشف عن هوية الأندية التي تسعى للاستفادة من الخبرة الطويلة لمهاجم منتخب تونس في الملاعب العربية.


مسيرة ناجحة للدولي التونسي فخر الدين بن يوسف مع الإسماعيلي


وكان بن يوسف انضم إلى الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الاتفاق السعودي في سبتمبر/ أيلول 2019، وقدم مستويات طيبة للغاية مع الفريق الأصفر؛ إذ نجح في تسجيل 12 هدفا وتقديم 3 تمريرات حاسمة خلال 31 مباراة، وخاض معه نصف نهائي البطولة العربية.

التونسي فخر الدين بن يوسف يهز شباك بيراميدز بتسديدة قوية


مسيرة بن يوسف الكروية


لعب مع النادي الصفاقسي بين 2012 و2015، وتوج معه ببطولة الدوري التونسي عام 2013 وكأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" في الموسم ذاته؛
احترف في صفوف ميتز الفرنسي عام 2015؛
لعب في صفوف الترجي التونسي بين 2016 و2018، وتُوج معه بالبطولة العربية عام 2017 وعدة ألقاب محلية؛
خاض تجربة قصيرة مع الاتفاق السعودي موسم 2018-19؛
في رصيده 42 مباراة دولية مع منتخب تونس.

شارك: