2021-04-12

خاص: التفاصيل الكاملة لاعتقال لاعب الجوية العراقي في الشارقة

أحمد إبراهيم لاعب منتخب العراق والقوة الجوية
المصدر
winwin

أكد نجم محمد وكيل أعمال اللاعبين، المقيم في دبي، أن قرار حجز أحمد إبراهيم لاعب القوة الجوية ومنتخب العراق في مطار الشارقة لخمس متتالية، بعد وصول فريقه فجر اليوم للمشاركة في دوري أبطال آسيا، يأتي وفقاً لقرار سابق للمحكمة الإماراتية، لعدم تسديد اللاعب المستحقات المالية، لشركة التسويق الرياضية، التي يمتلكها نجم محمد.

 

وقال محمد في تصريح خاص لموقع winwin، إن الإجراء الذي أتخذ في المطار الإماراتي هو طبيعي ومعمول به في كل دول العالم، في حال لم ينفذ أي شخص قرارات المحكمة في بلد الوصول، موضحاً أن الأزمة ما بينه وبين لاعبه السابق أحمد إبراهيم سيتم حلها في الساعات القليلة المقبلة، بعد تدخل الخيرين من إدارة نادي القوة الجوية، ورفض الكشف عن القيمة المالية التي نالها بقرار قضائي، والواجب سدادها من اللاعب.

 

 

ويذكر أن اللاعب أحمد إبراهيم تم احتجازه في مطار الشارقة فور وصول بعثة القوة الجوية العراقي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، وتم الإفراج عنه بعد تحقيق دام لأكثر من خمس ساعات، كما كشف مصدر خاص من النادي العراقي.

 

وسيلعب القوة الجوية في المجموعة الآسيوية الثانية، إلى جانب الشارقة الإماراتي وباختاكور الأوزبكي وتراكتور تبريز الإيراني.

 

تصريح اللاعب بعد الإفراج

 

 

2021-05-13