خاص.. الاتحاد يعاقب سعود عبدالحميد.. ووكيله يتواصل مع النصر

2021-11-28 10:49
سعود عبد الحميد حرّ من أي التزام مع الاتحاد السعودي منذ أغسطس/آب الماضي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر winwin المقرّبة من نادي الاتحاد السعودي، أن مفاوضات الأخير مع الظهير الأيمن للفريق، سعود عبد الحميد، وصلت إلى طريق مسدود ما تسبب في استبعاد اللاعب بقرار إداري عن مباراة الطائي مساء السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، والتي فاز فيها الاتحاد بهدف دون رد ضمن الجولة الـ13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ودخل عبد الحميد، صاحب الـ22 عامًا، الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد في أغسطس/آب الماضي، حيث أصبح من حقه التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وانتظرت جماهير الاتحاد خلال الفترة الماضية إعلان تجديد عقد اللاعب، بعد أن استمرت المفاوضات معه على مدار أسابيع، إذ يُعتبر من أبرز النجوم الصاعدين في الدوري السعودي.

عرض الاتحاد ومفاوضات النصر مع سعود عبدالحميد

وبحسب مصادر winwin فإن إدارة الاتحاد عرضت مبلغ 5 ملايين ريال سنويا لتجديد عقد سعود عبدالحميد، علمًا أن عقد اللاعب الحالي يبلغ 150 ألف ريال سنويا.

وشعرت إدارة الاتحاد بالغضب من سعود عبدالحميد، بسبب عدم حسم المفاوضات خلال الفترة الماضية، حيث ترى أنها قامت بتلبية كافة مطالب اللاعب المالية، مما جعلها تقرر إبعاده عن المشاركة مع الفريق خلال مواجهة الطائي الأخيرة.

كما جاء قرار إدارة الاتحاد بمعاقبة اللاعب، في ظل تأكدها من مفاوضات وكيله، فهد باقديم، مع إدارة نادي النصر، بعد قدومه للعاصمة السعودية الرياض خلال الأيام الماضية لمناقشة انتقال اللاعب إلى "فارس نجد".

وكان اللاعب سعود عبد الحميد قد صعد إلى الفريق الأول بنادي الاتحاد عام 2018، بعد أن تدرج في قطاعات الناشئين، واستطاع خلال السنوات الماضية تقديم مستويات جيدة مع "العميد".

مهارات لاعب الاتحاد السعودي سعود عبد الحميد
شارك: